خصم المغرب في دور المجموعات.. كرواتيا تتغلب على السعودية (1-0) في آخر مباراة ودية قبل المونديال - El botola - البطولة

خصم المغرب في دور المجموعات.. كرواتيا تتغلب على السعودية (1-0) في آخر مباراة ودية قبل المونديال

هـ.ب (البطولة)
16 نونبر 2022على الساعة13:54

تغلب منتخب على ، بهدف نظيف، في المباراة الودية التي جمعت الطرفين، يومه الأربعاء، في إطار الاستعدادات لنهائيات كأس العالم "قطر 2022".

وفضل زلاتكو داليتش، مدرب كرواتيا، عدم إدخال بعض الركائز الأساسية منذ البداية، مثل لوكا مودريتش وماتيو كوفاسيتش، واعتمد على البعض الآخر مثل بيتكوفيتش وبيريسيتش.

وشهد الشوط الأول من المباراة سيطرة من طرف المنتخب السعودي، حيث تمكن من الوصول إلى مرمى ليفاكوفيتش في أكثر من مناسبة، وسط محاولات محتشمة لكتيبة داليتش.

وبعد الاستراحة، أجرى داليتش بعض التغييرات، إذ أدخل كلا من لوكا مودريتش وكوفاسيتش في حدود الدقيقة الـ65'، لإعطاء روح جديدة للفريق الكرواتي.

واستمر ضغط كتيبة الفرنسي هيرفي رونار على الكرواتيين، وهددت هذه الأخيرة شباك رفاق مودريتش في عدة مناسبات، ولكن اللمسة الأخيرة غابت عن الأخضر.

ومع حلول الدقيقة الـ73'، استغل لاعبو كرواتيا هفوة دفاعية للسعودية، وسجلوا هدفا عن طريق كراماريتش، ولكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.

وعاد كراماريتش، ليزور شباك المنتخب السعودي في حدود الدقيقة الـ82'، موقعا هذه المرة هدفا صحيحا لصالح كرواتيا.

وتمكن بروزوفيتش من إضافة هدف ثان للمنتخب الكرواتي في حدود الدقيقة الـ86' من المباراة، ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

ويدشن منتخب كرواتيا رحلته في المونديال بمواجهة المغرب، يوم 23 نونبر الجاري، انطلاقا من الساعة الحادية عشر صباحا (11:00 غرينيتش+1).

جدير بالذكر أن كرواتيا تتواجد في المجموعة السادسة لكأس العالم المقرر بقطر، في الفترة ما بين 20 نونبر الجاري و18 دجنبر المقبل.، إلى جانب منتخبات ، و.

أخبار ذات صلة