لوفرو ماجر (لاعب كرواتيا): "المنتخب المغربي لديه جودة ويضم لاعبين يراوغون كثيرًا ولكن الأهم هو أننا جاهزون" - El botola - البطولة

لوفرو ماجر (لاعب كرواتيا): "المنتخب المغربي لديه جودة ويضم لاعبين يراوغون كثيرًا ولكن الأهم هو أننا جاهزون"

هـ.ب (البطولة)
16 نونبر 2022على الساعة16:19

أكد لوفرو ماجر، لاعب منتخب ، أن مواجهة الودية، ستفيد كتيبة زلاتكو داليتش في المباراة الأولى بكأس العالم "قطر 2022" ضد ، معربا عن عزمه رفقة فريقه لتحقيق الأفضل في البطولة العالمية.

وقال ماجر في تصريحات إعلامية بعد مباراة السعودية: "اليوم السعوديون أظهروا أنهم فريق جيد جدًا، وليس من السهل اللعب ضدهم. هناك أوجه تشابه بين السعودية والمغرب، فهم كذلك (المغرب) لديهم لاعبون يراوغون كثيرًا، ولديهم أيضًا جودة، ولكن الشيء الأكثر أهمية هو أننا جاهزون".

وتابع: "سنحاول الذهاب لأبعد ما يمكن في المونديال، ولكن لا ننظر إلى الأمر بهذه الطريقة. سنشتغل خطوة بخطوة من أجل تجاوز دور المجموعات أولا، وأعتقد أنه بهذه الطريقة يمكننا تحقيق نتيجة كبيرة مرة أخرى".

وتغلب منتخب كرواتيا يومه الأربعاء، على السعودية بهدف نظيف، في آخر مباراة ودية له قبل التوجه إلى العاصمة القطرية الدوحة، للمشاركة في المونديال.

وتتواجد كرواتيا في المجموعة السادسة لكأس العالم المقرر بقطر، في الفترة المتراوحة ما بين 20 نونبر الجاري و18 دجنبر المقبل، إلى جانب منتخبات المغرب، كندا وبلجيكا.

أخبار ذات صلة