عبوب: "لعبنا أمام الوداد المتوج بالعصبة واللاعبون إن لم يقدموا مستوى جيد أمام هذا الجمهور فمتى سيقدموه؟" - El botola - البطولة

زكرياء عبوب

عبوب: "لعبنا أمام الوداد المتوج بالعصبة واللاعبون إن لم يقدموا مستوى جيد أمام هذا الجمهور فمتى سيقدموه؟"

مريم أشواق
20 يونيو 2022على الساعة11:29

أكد ، مدرب ، أن فريقه قدم مستوى جيدا في المباراة التي جمعته مع يوم أمس الأحد، برسم الجولة 26 من "إنوي"، بالرغم من الهزيمة بثلاثية نظيفة.

وقال عبوب في تصريحات أعقبت اللقاء: "قمنا بكل شيء في هذه المباراة، وليس سهلا أن تلعب أمام فريق بطل لأفريقيا وصاحب لقب البطولة، كما أنه عائد من هزيمة أمام غريمه التقليدي الرجاء، من الطبيعي أن تكون ردة فعله قوية".

وتابع قائلا: "أقول أننا خلقنا فرصا، ولعبنا جيدا، واللاعبون إن لم يقدموا مستوى جيدا أمام هذا الجمهور، فمتى سيقدموه، لكن كانت هناك أخطاء فردية، وهذه هي كرة القدم، تخطئ ويسجل عليك، يخطئون وتسجل، وكيف تتعامل مع فريق يسجل من أنصاف الفرص؟".

وتحدث مدرب النادي السالمي عن المرحلة الحرجة التي يعاني منها الفريق: "نحن نحتاج لإنقاذ النادي من السقوط، هذا هو هدفنا في هذه المرحلة، يجب علينا اقتناص ثلاث نقاط أولا لضمان 34 أو 35 نقطة لكي نتنفس الصعداء".

جدير بالذكر أن النادي السالمي يتمركز في المرتبة العاشرة من سلم ترتيب البطولة الوطنية، برصيد 31 نقطة، على بعد 9 نقاط من المتذيل ، فيما يتصدر الوداد الرياضي الترتيب برصيد 56 نقطة.

أخبار ذات صلة