الركراكي: "دْرْنا خطأ فالدِّيربي وتْدَارْكْناه بانتصارنا أمام شباب السوالم وْمَاكانشْ سَاهْل تْحفيز اللاعبين مجددا بعد الفوز بالعصبة" - El botola - البطولة

الركراكي: "دْرْنا خطأ فالدِّيربي وتْدَارْكْناه بانتصارنا أمام شباب السوالم وْمَاكانشْ سَاهْل تْحفيز اللاعبين مجددا بعد الفوز بالعصبة"

م.ذ (البطولة)
19 يونيو 2022على الساعة21:20

نوَّه وليد الركراكي، مدرب ، بلاعبيه، بعد الانتصار الذي حققته المجموعة بثلاثية نظيفة على الشباب الرياضي السالمي، مساء اليوم الأحد، مُعتبراً أن هذا الفوز يأتي لتدارك الهزيمة في "الديربي" البيضاوي أمام الرجاء الرياضي، يوم الخميس الفارط.

وقال الإطار الوطني في الندوة الصحفية التي تلت المقابلة: "نتيجة جيدة خاصة بعد الخسارة في الديربي، كان من المهم تحقيق الانتصار، كما أننا سجّلنا ثلاثة أهداف، العياء ظهر اليوم لكننا نُدرك بأننا سنعاني حتى النهاية".

وأضاف: "لم يكن من السهل إعادة تحفيز اللاعبين بعد التتويج بعصبة الأبطال، ارتكبنا خطأ أمام الرجاء واليوم تداركناه. اللاعبون يُقاتلون ويصارعون بكل استماتة للفوز بالدوري الاحترافي كما أن الجماهير تُساندنا بكل قوة".

"لقد قُلت قبل بضعة أشهر بأن الانتدابات الخاصة بنا تتمثل في أنصارنا، آمل أن يملأ المشجعون الملعب في آخر مقابلتيْن داخل ميداننا"، يستطرد الركراكي، قبل أن يسترسل في حديثه قائلاً: "لم نأتِ إلى الديربي وأنا أعترف بذلك، لكنها مباراة ومضت وعلينا الآن التركيز على القادم".

ويحتل الوداد المركز الأول في سلم الترتيب برصيد 56 نقطة، بفارق أربع نقاط عن المُطارد الرجاء الرياضي، المنقوص من مقابلة يجريها حالياً أمام شباب المحمدية، على أرضية ملعب "البشير"، لحساب الجولة الـ26 من البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي".

أخبار ذات صلة