موسيماني ينشر صورة تجمعه بالركراكي وإبينغي والسكتيوي ويلمّح إلى "سيطرة" المدربين الأفارقة على الألقاب القارية للأندية منذ 2018 - El botola - البطولة

موسيماني ينشر صورة تجمعه بالركراكي وإبينغي والسكتيوي ويلمّح إلى "سيطرة" المدربين الأفارقة على الألقاب القارية للأندية منذ 2018

ن. نسيم (البطولة)
07 يونيو 2022على الساعة14:05

نشر، مدرب المصري، صورة تجمعه بكل من ، مدرب ، و و مدربا الحالي والسابق (على التوالي).

ونشر المدرب الجنوب أفريقي الصورة على حسابه في تويتر، مع التعليق بالقول: "هل يمكن لعشاق كرة القدم المغاربة معرفة من في الصورة وما هو الرابط (متعلق بكرة القدم) بين الأشخاص الموجودين فيها".

ويشير المدرب الجنوب أفريقي من خلال تغريدته إلى سيطرة الرباعي على الكؤوس القارية في الأعوام الأخيرة، حيث توج بيتسو بلقبين من النسخ الثلاث الأخيرة لدوري أبطال أفريقيا، وحاز وليد الركراكي النسخة الأخيرة من المسابقة.

وفي المقابل، توج طارق السكتيوي بأول لقب قاري مع نهضة بركان، بعد قيادته للتتويج بالكونفدرالية سنة 2020، في حين أحرز إبينغي لقب النسخة الأخيرة مع الفريق ذاته.

وكان الإسباني خوان كارلوس غاريدو قد توج رفقة الرجاء بلقب كأس الكونفدرالية سنة 2018، في حين قاد التونسي لسعد الشابي الفريق الأخضر لإحراز لقب المسابقة سنة 2021.

يذكر أن المدربين الأربعة يتواجدون في مركز محمد السادس بالمعمورة لحضور الدورة التكوينية المنظمة من قبل "الفيفا" لفائدة المدربين الأفارقة.

أخبار ذات صلة