إبينغي: "المملكة المغربية تضع كل إمكانياتها من أجل تنمية الكرة المحلية لذلك كل الدول تملك حاليا ممثلا واحدا في المسابقات القارية باستثنائها" - El botola - البطولة

إبينغي: "المملكة المغربية تضع كل إمكانياتها من أجل تنمية الكرة المحلية لذلك كل الدول تملك حاليا ممثلا واحدا في المسابقات القارية باستثنائها"

ن. نسيم (البطولة)
15 ماي 2022على الساعة11:10

عاد ، مدرب نهضة بركان للإشادة بالبنية التحتية التي يمتلكها ، وبالتقدم الذي يعرفه بشكل متواصل خلال السنوات الماضية، ما أثر إيجابا على الكرة المحلية وجعل الأندية الوطنية حاضرة في الأدوار النهائية من المسابقات القارية.

وفي المؤتمر الصحفي الذي بسبق مواجهة، في إياب المربع الذهبي من كأس الكونفدرالية الأفريقية، أشار إبينغي إلى أن زملاءه الكونغوليين يعلمون قوة البنية التحتية المغربية الشيء الذي يغيب بشكل واضح في بلده.

وقال إيبينغي: "كان لي الحظ برؤية زملائي يجوبون القارة السمراءويحطون الرحال بالمملكة التي يعرفون الكثير عن بنيتها التحتية، في بلادنا مازيمبي وحده من يملك مركزا تدريبيا، في وقت تتمتع فيه جل الأندية المغربية بهذا الأمر".

وتابع: "بالنسبة للدول المتبقية في المسابقات القارية، فالمغرب يملك فريقين، بينما تملك باقي الدول ممثلا واحدا فقط، إنه بلد يضع كل إمكانياته من أجل كرة القدم، وكل ما واصل ذلك كل ما أصبح الأمر معقدا للباقي".

وتجرى المباراة بين الطرفين يومه الأحد (20:00 غرينيتش +1)، على أرضية الملعب البلدي ببركان، وذلك بقيادة الحكم السنغالي ماغيث نداي.

أخبار ذات صلة