جماهير نهضة بركان تشتكي من "السوق السوداء" قبل مواجهة مازيمبي وتؤكد: "حْشومة واحد يْشري تذاكر بـ20 درهم ويْبيعها بـ100 درهم" - El botola - البطولة

جماهير نهضة بركان تشتكي من "السوق السوداء" قبل مواجهة مازيمبي وتؤكد: "حْشومة واحد يْشري تذاكر بـ20 درهم ويْبيعها بـ100 درهم"

ن. نسيم (البطولة)
12 ماي 2022على الساعة22:25

اشتكت جماهير من "السوق السوداء"، قبل مواجهة فريقها الحاسمة أمام ، لحساب إياب المربع الذهبي من مسابقة .

وعبرت جماهير الفريق البرتقالي عن سخطها العارم من تفشي ظاهرة السوق السوداء قبل أقل من 3 أيام على مواجهة مازيمبي، حيث عمد البعض لاقتناء تذاكر بثمنها العادي وبيعها بأضعاف ذلك.

وعلق البعض بحزن شديد على استغلال فئة من الجماهير لحبها تجاه الفريق البرتقالي من أجل الربح عبر شراء تذاكر يتراوح ثمنها بين 20 و30 درهما وبيعها بـ100 درهم.

ولفت البعض الآخر لمعاناة الساكنة التي تقطن خارج مدينة بركان، والراغبة في اقتناء تذاكر بثمنها العادي، ما قد يكدر من فرحتها بمتابعة المباراة التي تعتبر الخطوة الأخيرة لنهضة بركان من أجل بلوغ النهائي الأفريقي.

وطالبت فئة أخرى الجهات الأمنية بالتدخل وحل الأمر لإنهاء مزايدة من اعتبروهم "دخلاء" لا يمتون بصلة بحب الفريق البركاني، وهمهم الوحيد البيع والشراء في تذاكر تظل الشرط الوحيد الفاصل بين مناصري النهضة "الحقيقيين" ومتابعة المباراة.

وانهزم الفريق البرتقالي في الذهاب بلوبومباشي، بهدف نظيف أمام مضيفه مازيمبي، في انتظار مواجهة الإياب التي ستجرى يوم الأحد المقبل (21:00 غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة