الناجي لـ"البطولة": "واجهنا انحيازا من الحكم ومُحاولةَ عرقلةٍ في الكونغو من مازيمبي.. كل ما عشناه يظل حافزا للتّدارك في الإياب وبلوغ النهائي" - El botola - البطولة

الناجي لـ"البطولة": "واجهنا انحيازا من الحكم ومُحاولةَ عرقلةٍ في الكونغو من مازيمبي.. كل ما عشناه يظل حافزا للتّدارك في الإياب وبلوغ النهائي"

أيوب رفيق (البطولة)
09 ماي 2022على الساعة16:30

شدّد ، متوسط ميدان ، على أن فريقه تغلَّب على كافة العراقيل التي وُضعت أمامه على هامش مباراة ، التي أُقيمت، أمس الأحد، برسم ذهاب نصف نهائي ، والتي عادت بها الكتيبة المغربية بهزيمة بهدف نظيف جاء في آخر أنفاس اللقاء.

وقال الناجي، في تصريح خاص لـ"البطولة": "الفريق قدّم مردودا جيداً في ظل ظروف تابعها الجميع، لقد تمت مُحاولة عرقلتنا ارتباطا بالأجواء المُحيطة بالمقابلة، تأخرنا من مقر الإقامة إلى الملعب لـ35 دقيقة، لكن ذلك قابلناه بعزيمة وإصرار وعمدنا إلى محاولة مسايرة مجريات اللقاء أمام خصم بجماهيره وأرضيته التي يستأنس بها".

وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "كانت هناك بعض الضغوطات من الحكم وقد استشعرناها، تجربتنا في الملاعب الأفريقية تضعنا على بيّنة من درجة انحياز الحكم. لكننا ظللنا متمسكين بصمودنا، وفي نهاية المواجهة تمت إضافة تسع دقائق بينما مدة التوقف لم تتجاوز خمس دقائق في الجولة الثانية".

وتابع القائد الثاني للفريق البرتقالي: "كل ما حدث يظل حافزا بالنسبة لنا سيدفعنا إلى الانخراط مباشرة في عملية التحضير لمباراة الإياب، سنخوض هذه الأخيرة أمام جماهيرنا التي تبقى الدّافع رقم واحد لنا، وقد عُدنا بمساعدة في مجموعة من المباريات".

"دوما ما نجد أنصارنا في الوقت الذي نحتاجه فيها، آمل أن نكون في أتم الجاهزية حتى نُقدّم مباراة تُرضي مشجعينا ونحسم التأهل إلى النهائي، فنحن نُمثّل الراية الوطنية، لذلك ينبغي علينا بذل كل ما لدينا لبلوغ الهدف المنشود"، يختم الناجي.

ويستضيف نهضة بركان، يوم الأحد القادم، على أرضية "الملعب البلدي لبركان"، برسم إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية، وذلك للحسم في هوية المتأهل إلى النهائي ومواجهة الفائز من حوار أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي وأهلي طرابلس الليبي.