الكاس يؤكد مغادرته ن. بركان: "كلمة الوداع صعبة لناد سأحتفظ به في قلبي وذاكرتي" والناجي يرد: "لا أتقبل فكرة رحيلك لكنها سنة الحياة" - El botola - البطولة

الكاس يؤكد مغادرته ن. بركان: "كلمة الوداع صعبة لناد سأحتفظ به في قلبي وذاكرتي" والناجي يرد: "لا أتقبل فكرة رحيلك لكنها سنة الحياة"

إسماعيل نعمان (البطولة)
10 غشت 2021على الساعة18:20

وجه ، رسالة وداعية لجماهير ومكونات فريق، عقب انتهاء رحلته ضمن القلعة البرتقالية، والتي استمرت طيلة السنوات التسع الماضية.


وكانت "البطولة" قد أشارت في وقت سابق إلى أن أمين الكاس اقترب من الرحيل عن نهضة بركان صوب إحدى الأندية السعودية التي أبدت اهتماما بما يختزنه اللاعب من مؤهلات فنية.


وكتب الكاس على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام" رسالة جاء في طياتها: "لقد أخذت بعض الوقت لأكتب بعض الأسطر، صراحة كلمة الوداع صعبة".


وأضاف: "اليوم تنتهي رحلتي مع نهضة بركان، النادي الذي منحني الكثير والذي حاولت منحه كل شيء، 9 سنوات حيث حملت بكثير من الحب القميص البرتقالي، 9 سنوات حيث عشت كثيرا من الأمور الجميلة".


واختتم: "سأحتفط به دائما داخل قلبي وذاكرتي، أوجه شكري بدون استثناء لمكونات نهضة بركان، المسيرين، الجهاز الفني، الجماهير وزملائي، كنتم وستظلون دائما عائلتي".


وسارع العربي الناجي، سقاء نهضة بركان للإجابة على رسالة الكاس، حيث كتب: "مجرد التفكير في أنك قلت وداعا لنا ما زلت لم أتقبلها، هي سنة الحياة، لكل بداية نهاية، ستبقى رفيق الرحلة وستبقى في القلب، شكرا لك أمين على كل شيء قدمته للقميص".

أخبار ذات صلة