كأس الكونفدرالية/ نهضة بركان في تحدٍّ جديد حين يستقبل مازيمبي بطموح تخطي هزيمة الذهاب وتجديد الوصال بنهائي المسابقة - El botola - البطولة

كأس الكونفدرالية/ نهضة بركان في تحدٍّ جديد حين يستقبل مازيمبي بطموح تخطي هزيمة الذهاب وتجديد الوصال بنهائي المسابقة

ن. نسيم (البطولة)
15 ماي 2022على الساعة09:40

يدخل فريق تحديا جديدا في مسابقة ، حين يستقبل ضيفه الكونغولي، برسم إياب المربع الذهبي من المسابقة.

ويدخل الفريق البركاني المواجهة بطموح تخطي عقبة الهدف الذي تلقاه في لقاء الذهاب بلوبومباشي، وتجديد الوصال مع نهائي المسابقة التي توج بلقبها قبل عامين.

هذا وبدأ رفاق العربي الناجي استعداداتهم منذ بداية الأسبوع الجاري، من أجل تحقيق طموح الجماهير البركانية التي عملت على تحفيز لاعبيها وسط تعبئة جماهيرية "غير مسبوقة"، حيث من المنتظر أن تجرى المباراة بشبابيك مغلقة.

وفي الجهة المقابلة، حطت بعثة مازيمبي الرحال بمطار وجدة - أنجاد أول أمس الجمعة، حيث ارتأت التوجه لمدينة السعيدية التي أجرت بها حصة تدريبية واحدة، قبل التوجه صوب بركان مساء الأمس لإجراء آخر حصة تدريبية على ملعب المباراة.

وفي حوار المدربين، أكد فلورون إيبينغي بأن لاعبيه جاهزون للعبور إلى النهائي دون تقديم أية أعذار، في وقت شدد فرانك دوماس على رغبته الكبيرة في عدم رؤية الخوف في عيون لاعبيه.

وتجرى المباراة بين الطرفين يومه الأحد (20:00 غرينيتش +1)، على أرضية الملعب البلدي ببركان، وذلك بقيادة الحكم السنغالي ماغيث نداي.

أخبار ذات صلة