الركراكي: "مركز محمد السادس يتوفر على تجهيزات عالية المستوى والمغرب له إشعاع أفريقي وعالمي كروياً" - El botola - البطولة

الركراكي: "مركز محمد السادس يتوفر على تجهيزات عالية المستوى والمغرب له إشعاع أفريقي وعالمي كروياً"

مريم أشواق
11 يونيو 2022على الساعة17:56

عبر مدرب فريق عن سعادته، بإنهاء سنوات التكوين لنيل رخصة التدريب "كاف برو"، الذي استضاف المغرب اختبارها النهائي في الأيام القليلة السابقة.

وقال الركراكي في تصريحات خلال الدورة التكوينية: "أنا سعيد بالعودة مجددا إلى المعمورة، هذا المركز يتوفر على تجهيزات عالية المستوى".

وتابع حديثه قائلا: "المغرب اليوم له إشعاع داخل أفريقيا والعالم أيضا بفضل بنيته التحتية وتكوينه الجيد في كرة القدم".

وتحدث المدرب المغربي عن تفاصيل الاختبار الذي خاضه ونخبة من المدربين المغاربة والأفارقة قائلا: "هذه الدورة التكوينية التي نخوضها هي ختام لأربع سنوات من التحصيل، وكان هناك تأخر بسبب الكوفيد، لكن اليوم نحن نجتاز الاختبار الأخير لنيل رخصة التدريب 'فيفا كاف برو'، ونحن سعداء بإنهاء هذه الدورة".

وأعرب الركراكي عن امتنانه للجامعة الملكية لكرة القدم لتبنيها لمثل هذه المبادرات التي من شأنها تطوير كرة القدم بالمغرب قائلا: "شكرا للجامعة التي أتاحت لنا هذه الفرصة وشكرا للكاف لأنه نظم أول دورة تدريبية 'كاف برو' في التاريخ".

وختم حديثه قائلا: "هذا شرف كبير لأي مدرب أن يكون جزءا من الدورة الأولى والفضلى في مجال التدريب".

وشارك وليد الركراكي في الدورة التكوينية التي احتضنها مركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، لنيل رخصة التدريب "كاف برو" لأول مرة في القارة السمراء، مباشرة بعد تتويجه مع فريقه الوداد الرياضي بطلا ل، بعد تغلبه بهدفين نظيفين على ، يوم الاثنين 30 ماي.

أخبار ذات صلة