أيت منا: "الناهيري هُوَ اللِّي صْغِيرْ ومَايمْكنش تْعَايْرْ فْرْقة وتْهْزّ التُّوني دْيَالْهاَ من بْعْدْ" - El botola - البطولة

هشام أيت منا

أيت منا: "الناهيري هُوَ اللِّي صْغِيرْ ومَايمْكنش تْعَايْرْ فْرْقة وتْهْزّ التُّوني دْيَالْهاَ من بْعْدْ"

م.ذ (البطولة)
20 يونيو 2022على الساعة10:30

اعتبر هشام أيت منا، رئيس المجلس الإداري للشركة الرياضية المرتبطة بنادي ، أن التصريح الذي أدلى به ، مدافع ، والذي قال فيه إن ممثل "مدينة الزهور" بمثابة فريق صغير يُسيء إلى اللاعب وكذلك النادي الذي يحمل قميصه حالياً، واصفاً في الوقت نفسه جناح الوداد الرياضي سابقاً بـ"اللاعب الصغير".

وقال أيت منا في تصريحات صحفية بعد مباراة فريقه أمام الرجاء، أمس الأحد: "الناهيري هُوَ اللِّي صْغيرْ، صْغّْرْ فرقتو بالتصريح اللِّي دَارْ، مْنْ هنا لاربع سنين تَا حْدْ ما غايْبْقَى عاقْلْ عليه، ومن هنا لعشر سنين جيل كامل ماغاديش يعرف أنه كان لاعب، بينما شباب المحمدية غادي تستمر وتبقى".

"الناهيري عايْرْ الفرقة اللِّي كايْلعب فيها اليوم، مايمكنش تْعَايْرْ فرقة وتْهْزّْ التُّوني ديالها موراها"، يُردف أيت منا، ردّاً على ما قاله الناهيري بأن الرجاء سيواجه فريقاً صغيراً في مقابلة الأمس، وذلك بعد الفوز بالديربي البيضاوي على حساب الوداد الرياضي، يوم الخميس الفارط.

وكان لاعب العين السعودي سابقاً قد قال: "المباراة القادمة أمام شباب المحمدية لن تكون سهلة، فالخصم فريق صغير، ومن الطبيعي أنه سيركن للوراء، ونتمنى تحقيق الانتصار".

يُذكر أن مواجهة شباب المحمدية والرجاء الرياضي حسمها التعادل بدون أهداف، أمس الأحد، على أرضية ملعب "البشير" بالمحمدية، في إطار الجولة الـ26 من البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي".

أخبار ذات صلة