الطاوسي: "المنافسة على البطولة ستشتد وفارق ثلاث نقاط ليس كبيرا.. الوداد تنتظره مباراة قوية أمام بركان ونحن لدينا أفضلية الاستقبال في ملعبنا" - El botola - البطولة

رشيد الطاوسي من مباراة أمس

الطاوسي: "المنافسة على البطولة ستشتد وفارق ثلاث نقاط ليس كبيرا.. الوداد تنتظره مباراة قوية أمام بركان ونحن لدينا أفضلية الاستقبال في ملعبنا"

مريم أشواق
20 يونيو 2022على الساعة09:58

عبر ، مدرب فريق ، عن رضاه بخصوص المستوى الذي قدمه لاعبوه في المباراة، التي جمعت الفريق الأخضر بمستضيفه ليلة أمس الأحد، بملعب البشير، والتي انتهت على إيقاع التعادل السلبي.

وقال الطاوسي في تصريحات تلت اللقاء: "أهنئ اللاعبين على ردة الفعل في الشوط الثاني، وللأمانة لم نكن في المستوى في الشوط الأول، نحن لعبنا أمام فريق جيد بقيادة امحمد فاخر ذو التجربة الكبيرة، الذي عرف كيف يغلق جميع المنافذ في هذه المباراة".

وتحدث مدرب الرجاء عن المنافسة على لقب البطولة الاحترافية على بعد أمتار قليلة من إسدال الستار على مبارياتها: "المنافسة ستشتد حول لقب البطولة في الدورات القادمة، ليس بيننا وبين المتصدر إلا 3 نقاط، ويمكنك فقط التعويض من خلال الفوز بمباراة واحدة، خصوصا وأن الفريق الخصم تنتظره مباراة مهمة أمام نهضة بركان الأسبوع المقبل، ونحن لدينا أفضلية الاستقبال على ملعبنا".

وختم حديثه قائلا: "سنطوي صفحة هذه المباراة، وسنفكر في مباراة يوم الأربعاء، وأتمنى أن يسترجع اللاعبين الطراوة البدنية رغم أن الوقت قصير جدا".

ويستقبل فريق الرجاء الرياضي، ضيفه ، بعد غد الأربعاء، برسم الجولة 27 من منافسات "إنوي"، على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء انطلاقا من الساعة السابعة والنصف مساء (غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة