السراج: "نقطة واحدة تبقى إيجابية خارج الميدان وتركيزنا الآن منصب على مباراة المغرب الفاسي منافسنا المباشر في البطولة الاحترافية" - El botola - البطولة

السراج: "نقطة واحدة تبقى إيجابية خارج الميدان وتركيزنا الآن منصب على مباراة المغرب الفاسي منافسنا المباشر في البطولة الاحترافية"

مريم أشواق
19 يونيو 2022على الساعة21:53

أكد عادل السراج، مساعد مدربعلى أن نتيجة التعادل في مباراة الفريق مع ، تبقى إيجابية بالنظر إلى اللعب خارج الميدان، والظروف التي رافقت لقاء اليوم الأحد، المندرج ضمن الجولة 26 من "إنوي".

وقال السراج في تصريح صحفي عقب المباراة: "نقطة خارج الميدان تظل دائما إيجابية، بالرغم من أننا كنا طامعين في الفوز، ولكن ظروف المباراة لم تسمح لنا بتحقيق النتيجة الإيجابية".

وتابع قائلا: "لم نكن لنحصل على أكثر مما تحقق، الأرضية كانت كارثية ولم تساعدنا في اللعب بالنظر إلى جودة اللاعبين التي نمتلك، ولكن نقطة واحدة تبقى إيجابية خارج الميدان، ولازلنا في المركز الثالث".

وتحدث مساعد مدرب الفريق العسكري عن ظروف الاستعداد التي سبقت المباراة: "لم يكن لدينا الوقت الكافي لاسترجاع الطراوة البدنية ، بالمقارنة مع الفريق الخصم الذي توفر على يوم إضافي للاستعداد للمباراة، ولذلك لن نطالب اللاعبين بأكثر مما قدموا، وأهنئهم على ذلك".

وختم السراج حديثه قائلا: "هذه مباراة للنسيان، ونفكر الآن في مباراة الخميس أمام المغرب الفاسي الذي يعد منافسا مباشرا، لذلك يجب أن نكون في كامل جاهزيتنا".

جدير بالذكر أن اللقاء بين الجيش الملكي ومستضيفه أولمبيك آسفي انتهى بالتعادل السلبي، ليحافظ الفريق العسكري على المركز الثالث برصيد 41 نقطة، بينما يتواجد الفريق المسفيوي في المركز 13 برصيد 29 نقطة.

ويستقبل فريق الجيش الملكي، مطارده ، يوم الخميس المقبل في لقاء ينطلق من الساعة التاسعة والنصف ليلا (غرينيتش +1)، على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية.

أخبار ذات صلة