الطاوسي: "ننتظر أي عثرة لخصمنا الوداد وإن تساوينا في عدد النقاط فنحن من سيتوج بلقب البطولة لأننا تغلبنا عليه في الديربي" - El botola - البطولة

الطاوسي: "ننتظر أي عثرة لخصمنا الوداد وإن تساوينا في عدد النقاط فنحن من سيتوج بلقب البطولة لأننا تغلبنا عليه في الديربي"

مريم أشواق
20 يونيو 2022على الساعة10:20

برر ، مدرب تعادل فريقه أمام شباب المحمدية سلبيا، في المباراة التي جمعتهما ليلة أمس الأحد، برسم الجولة 26 من منافسات "إنوي"، بالإرهاق البدني والذهني الذي خلفته مباراة الديربي الأخيرة أمام .

وقال الطاوسي في تصريحات صحفية أعقبت اللقاء: "لا أبحث عن مبررات، ولكن إذا فكرنا بطريقة علمية، فإن فريق شباب المحمدية كان له يوم إضافي للراحة، هم خاضوا مباراتهم يوم الأربعاء ونحن لعبنا يوم الخميس".

وأردف ذات المتحدث قائلا: "ونحن تعبنا ليس فقط بدنيا في مباراة الديربي بل حتى ذهنيا، كما أننا افتقدنا خدمات متولي وزريدة، ولكن اللاعبين الذين دخلوا إلى المباراة أبلوا البلاء الحسن".

وتحدث مدرب النسور الخضر عن منافسة فريقه على لقب البطولة الاحترافية قائلا: "نقطة أحسن من لاشيء في السباق نحو اللقب،

نحن ننتظر أي عثرة للفريق الخصم، وأنتم تعلمون أنه إذا تساوينا في النقاط فإننا الأقرب إلى التتويج بالبطولة، نظرا لتغلبنا على الوداد في الديربي".

جدير بالذكر أن فريق الرجاء الرياضي، يتواجد في مركز الوصافة في سلم ترتيب البطولة الاحترافية برصيد 53 نقطة، على بعد ثلاث نقاط من المتصدر الوداد الرياضي الذي بلغ رصيده 56 نقطة.

أخبار ذات صلة