كلوب ردًّا على غوارديولا: "لا أعرف كيف حاله الآن بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا" - El botola - البطولة

يورغن كلوب يرد على بيب غوارديولا

كلوب ردًّا على غوارديولا: "لا أعرف كيف حاله الآن بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا"

ع.و (البطولة)
09 ماي 2022على الساعة15:03

رد المدرب الألماني ، على الإسباني ، الذي صرح بأن إنجلترا بأكملها، تساند فريق ، وتدعمه للفوز بلقب هذا الموسم.

وقال غوارديولا بالأمس، عقب الفوز على نيوكاسل يونايتد: "كل شخص في هذا البلد يقف بجوار ليفربول، الإعلام وكل شخص، فهم لديهم تاريخ أوروبي هائل، ولكن ليس في البريميرليغ، فقد ربحوا لقبًا وحيدًا في 30 عامًا".

واستغل كلوب تواجده اليوم في المؤتمر الصحفي، الخاص بمباراة ليفربول ضد أستون فيلا غدا الثلاثاء (20:00 غرينيتش+1)، للرد على غوارديولا، وقال: "هنا يريد الكثير من الناس أن نفوز بالدوري، ولكن 50% من سكان الميرسيسايد لا يريدون حدوث ذلك".

وأضاف: "كمدربين، بعد المباراة من الواضح أننا نتأثر بشكل كبير بالمواقف التي نعيشها. ما قلته بعد توتنهام (انتقاد الخصم) كان يعبر عن شعوري في تلك اللحظة وتصريحاتي كانت خاطئة".

وأشار: "لا أعلم كيف هو حال غوارديولا لأنه من الصعب تقبل الإقصاء من دوري الأبطال مقابل تأهل ليفربول للنهائي... ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت البلاد بأكملها تساندنا. ليس هذا هو الشعور الذي ينتابني عندما نلعب في مدن أخرى، العكس يحدث، ولكن ربما يعرف (غوارديولا) عن ذلك أكثر مني".

تجدر الإشارة، إلى أن مانشستر سيتي يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز (86 نقطة)، بفارق 3 نقاط عن ليفربول الثاني (83 نقطة)، مع تبقي 3 مباريات على نهاية الموسم.