كلوب: "ما صنعه فريق فياريال أمر لا يصدق.. لقد وضعونا تحت الضغط" - El botola - البطولة

يورغن كلوب

كلوب: "ما صنعه فريق فياريال أمر لا يصدق.. لقد وضعونا تحت الضغط"

هـ.ب (البطولة)
03 ماي 2022على الساعة23:11

نوه ، مدرب ، بالمستوى الذي قدمه فريق ، في المباراة التي جمعت الطرفين مساء يومه الثلاثاء، لحساب إياب نصف نهائي ، والتي حسمها "الريدز" بثلاثة أهداف لهدفين.

وقال كلوب في تصريح صحفي أعقب المباراة: "من الواضح أننا كنا نرغب في الظهور بشكل أقوى في الشوط الأول وكذلك في الشوط الثاني، لكننا تلقينا هدفًا منذ البداية، ولعبوا (فياريال) بشكل جيد للغاية، لقد خاطروا كثيرًا، وهاجموا بشكل فردي، بينما أرسلنا كرات طويلة".

وأضاف: "علينا احترام فريق فياريال ومدربه، إنه أمر لا يصدق ما صنعوه، لقد وضعونا تحت الضغط. أخبرت اللاعبين خلال الاستراحة، أن لديهم قوة دفع لكنهم لا يمتلكونها، ويمكننا استعادتها".

وتابع: "يمكنك أن ترى مدى تأثرنا في الشوط الأول، وكيف عدنا في الشوط الثاني. يبدو أنهم لعبوا 500 مباراة معًا، ومن الطبيعي أن يحدث النصف الأول مثل هذا".

واختتم كلوب تصريحاته: "سوف أشاهد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، وأياً كان الفريق المتأهل سيكون هائلاً، من سيفوز غداً سيستمتع، ثم سنواجه بعضنا البعض في نهائي باريس".

ويواجه ليفربول في نهائي دوري الأبطال، الفائز من مباراة نصف النهائي التي ستجمع غدا الثلاثاء، بين و، على أرضية ملعب "سانتياغو بيرنابيو" في تمام السابعة مساء (غرينيتش).

أخبار ذات صلة