كلوب: "فريقنا استثنائي" - El botola - البطولة

يورغن كلوب

كلوب: "فريقنا استثنائي"

(وكالات)
01 ماي 2022على الساعة11:15

كال مدرب المديح لتشكيلة فريقه بعد الفوز (1-0) على مضيفه أمس السبت ليتصدر الكرة القدم بشكل مؤقت رغم إدخال خمسة تغييرات على التشكيلة الأساسية.

واستبعد المدرب الألماني و و وو من التشكيلة الأساسية بعد مشاركتهم في الفوز على في ذهاب الدور قبل النهائي بـ يوم الأربعاء.

وكان هدف نابي كيتا في الشوط الأول كافيا ليتقدم ليفربول بنقطتين على حامل اللقب والذي يحل ضيفا على ليدز يونايتد يوم السبت.

وأبلغ كلوب الصحفيين عند سؤاله عن قدرة فريقه على تقديم أداء جيد رغم التغييرات: "هذا رائع، أليس كذلك؟ هذا هو السبب الوحيد لموقف الذي نحن فيه الآن".

وأضاف: "كان يجب رؤية وجوه اللاعبين الذين لم يشاركوا اليوم بعد نهاية المباراة. هذا مذهل. كنا نعلم ذلك. هذه مجموعة استثنائية وبمواهب استثنائية وشخصية قوية".

وما زال ليفربول ينافس على رباعية لا سابق لها، إذ حصد لقب كأس رابطة الأندية المحترفة ويواجه تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في 14 ماي.

وكال كلوب المديح للمخضرم بعد الأداء الرائع للاعب البالغ عمره 36 عاما.

وقال: "رائع. ميلنر مهم للغاية بالنسبة لنا لأن على سبيل المثال فهو مفيد للغاية خارج الملعب خاصة عندما لا يتحدث المدرب اللغة الأم للنادي. وأيضا على أرض الملعب، قدم مباراة رائعة اليوم".

أخبار ذات صلة