كلوب عن أسباب عدم الدفع بصلاح أساسيًا ضد بنفيكا: "لا توجد قصة" - El botola - البطولة

كلوب عن أسباب عدم الدفع بصلاح أساسيًا ضد بنفيكا: "لا توجد قصة"

ف.ع (البطولة)
14 أبريل 2022على الساعة14:50

فضّل مُدرب "" عدم البدء بمهاجمه ""، في مواجهة بنفيكا في إياب ربع نهائي أمس الأربعاء، مما جعل الصحف الإنجليزية تتكهن حول سبب استبعاد النجم المصري.

وفي مؤتمره الصحفي قبل مواجهة مانشستر سيتي في نصف نهائي كأس إنجلترا، فسر الألماني الأسباب، مشيرًا إلى أنه فضل إراحة هدّاف فريقه هذا الموسم.

وقال كلوب: "سبب عدم بدء صلاح سهل، نأمل أن يتبقى لدينا 12 مباراة حتى ننهي الموسم، وعندما تتاح لنا الفرصة للتغيير، سوف نفعل ذلك، حتى لو سجل 4 أهداف ضد السيتي في الدوري، فلم يكن ليبدأ ضد بنفيكا".

ثم أضاف: "لا توجد قصة، إنها مجرد ضرورة لمنحه قسطًا من الراحة، فهو مجرد إنسان، وستكون هناك مباريات لا يستطيع أن يبدأ فيها وهو يكره ذلك، هذا واضح!".

ثم تطرق كلوب للحديث عما إذا كان الضغط الحالي يؤثر على مستوى محمد صلاح، وقال: "إنه أمر منطقي، إذا كنت تنام 4 ليالٍ في الأسبوع لمدة ساعتين فقط في الليلة، فمن الطبيعي أن تشعر بالتعب في الليلة الخامسة، يجب أن أتخذ القرارات، سواء كان صوابًا أم خطأ".

ومع عدم مشاركة صاحب الـ29 عامًا في مباراة الأمس ضد بنفيكا، بات من المضمون بدايته للمباراة المُهمة ضد مانشستر سيتي في "ويمبلي" يوم السبت (14:30 غرينتش).

أخبار ذات صلة