"أشعة الليزر" محط اهتمام الصحف العالمية بسبب جماهير السنغال و"الفيفا" يُحقق فيما حدث مع صلاح - El botola - البطولة

محمد صلاح نجم منتخب مصر

"أشعة الليزر" محط اهتمام الصحف العالمية بسبب جماهير السنغال و"الفيفا" يُحقق فيما حدث مع صلاح

ف.ع (البطولة)
30 مارس 2022على الساعة16:17

أثارت جماهير الكثير من الجدل؛ بسبب سلوكها أثناء وعقب المواجهة الحاسمة ضد، في ملعب "السنغال الأولمبي"، لحساب الجولة الختامية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

ورفعت جماهير "أسود التيرانجا" لافتات تحتوي على سُباب "واضح" لنجم منتخب "الفراعنة" ونادي ليفربول "محمد صلاح"، كما ألقت الكثير من المقذوفات على اللاعبين المصريين أثناء المباراة.

وأكملت الجماهير السنغالية تصرفاتها المستفزة للخصم، بتوجيه وابل من أشعة الليزر في أعين نجوم المنتخب المصري، خاصة خلال تنفيذ ركلات الترجيح الحاسمة، والتي شهدت إضاعة الثنائي "المتخصص" في قائمة مصر "محمد صلاح وزيزو" لأول ركلتين، بالإضافة إلى إضاعة "مصطفى محمد" للركلة الرابعة.

وتصدرت صورة محمد صلاح والليزر مصوب إلى عينيه أغلفة الصحف العالمية، ولا سيما الصحافة الإنجليزية، التي طرحت علامات الاستفهام حول إمكانية تسبب إضاءة الليزر في تصويب هدّاف البريميرليج بتلك الصورة، حيث يعتبر واحد من أفضل اللاعبين في العالم في التسجيل من نقطة الجزاء.

ومن جانبه، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم متابعته لما حدث في المباراة، وتدقيقه في تقرير الحكم ومراقب اللقاء، ورفع الأمر إلى لجنة الانضباط التابعة لـ"فيفا" لأخذ قرار في العقوبة المنتظر فرضها على الاتحاد السنغالي.

أخبار ذات صلة