بونو: "صلاح فخر للعرب ولأفريقيا وتتويج ميندي بجائزة أفضل حارس في العالم يفتح الباب للأفارقة للتنافس على أدوار طلائعية" - El botola - البطولة

بونو: "صلاح فخر للعرب ولأفريقيا وتتويج ميندي بجائزة أفضل حارس في العالم يفتح الباب للأفارقة للتنافس على أدوار طلائعية"

ن. نسيم (البطولة)
22 مارس 2022على الساعة10:25

تحدث، حارس مرمى والمنتخب ، عن رأيه في المصري ، وكذا عن وجهة نظره في المستوى الذي يقدمه، حارس و الإنجليزي، والمصري ، حامي عرين .

وقال بونو في تصريحه لقناة "الحياة" المصرية: "محمد صلاح لاعب كبير وفخر للعالم العربي وأفريقيا، مستواه يسمح له بالمنافسة في كل بطولات العالم".

وتابع: "ميندي توج بجائزة أحسن حارس، هذا فخر كبير، لقد فتح الباب أمام كل الحراس الأفريقيين من أجل التنافس على أدوار طلائعية، سواء الشناوي أو ميندي فهم ذوو مستوى كبير، وعلينا العمل لنقدم أكثر من ذلك".

وويتواجد بونو حاليا في معسكر المنتخب المغربي بمركز محمد السادس بالمعمورة، تأهبا لمواجهتي الكونغو الديموقراطية، لحساب "الدور الفاصل" المؤهل لمونديال "قطر 2022"، حيث لم يجر الحصة التدريبية ليوم أمس لمعاناته من إصابة تعرض لها في الإحماءات التي سبقت مواجهة إشبيلية وريال سوسيداد.

وتجرى مباراة الذهاب يوم الجمعة المقبل، على أرضية ملعب الشهداء في "كينشاسا"، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا (غرينيتش+1)، على أن يلعب الإياب يوم الجمعة المقبل، على أرضية مركب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة السابعة والنصف مساء (19:30 غرينيتش).

أخبار ذات صلة