بونو: "الوداد يبقى فريقي الأم.. تابعت انتصاره ذهابا وإيابا على الزمالك وأتمنى لهم التوفيق في عصبة الأبطال" - El botola - البطولة

بونو: "الوداد يبقى فريقي الأم.. تابعت انتصاره ذهابا وإيابا على الزمالك وأتمنى لهم التوفيق في عصبة الأبطال"

ن. نسيم (البطولة)
22 مارس 2022على الساعة09:45

أكد ، حارس مرمى الإسباني، أن يبقى دائما فريقه الأم، مشيرا إلى أنه تابع فوزه ذهابا وإيابا على الزمالك المصري، في الجولتين الثالثة والرابعة من دور مجموعات .

وقال بونو في تصريحات لقناة "الحياة" المصرية: "الوداد يبقى دائما فريقي الأم، ودائما ما أتابع الأحداث المتعلقة به، ورأيت أنهم انتصروا ذهابا وإيابا أمام الزمالك، وأتمنى لهم التوفيق في الدور المقبل".

ويتواجد بونو حاليا في معسكر المنتخب المغربي بمركز محمد السادس بالمعمورة، تأهبا لمواجهتي الكونغو الديموقراطية، لحساب "الدور الفاصل" من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم "قطر 2022".

ولم يخض يونو حصة يوم أمس الإثنين، بسبب تعرضه للإصابة في مواجهة فريقه إشبيلية، أول أمس الأحد، ضد ريال سوسيداد، حيث غاب بعدها عن المواجهة، وتم تغييره بالحارس ماركو دميتروفيتش.

ويواجه المنتخب الوطني نظيره الكونغو الديمقراطية ذهابا، يوم الجمعة المقبل، على أرضية ملعب الشهداء في "كينشاسا"، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا (غرينيتش+1)، على أن يستقبله يوم الثلاثاء المقبل، على أرضية مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، انطلاقا من الساعة السابعة والنصف مساء (19:30 غرينيتش).

أخبار ذات صلة