معين الشعباني: "أرشح الوداد وسان داونز والترجي للتتويج بعصبة الأبطال دون نسيان الأهلي وبيترو أتلتيكو مفاجأة النسخة الحالية" - El botola - البطولة

معين الشعباني: "أرشح الوداد وسان داونز والترجي للتتويج بعصبة الأبطال دون نسيان الأهلي وبيترو أتلتيكو مفاجأة النسخة الحالية"

ن. نسيم (البطولة)
21 مارس 2022على الساعة22:30

حدد معين الشعباني، مدرب المصري البورسعيدي، الفرق المرشحة للتتويج ب في نسخته الحالية، مستبعدا من بينها ناديالذي كان من المرشحين لتدريبه خلفا لقائد عارضته الفنية السابق، البلجيكي مارك فيلموتس.

وقال المدرب التونسي في تصريحات لقناة "الحياة" المصرية: "هناك فرق جاهزة لوصول النهائي أو على الأقل نصف النهائي. ، و، بالإضافة ل الذي يظل وفيا لعاداته ويتعدى دائما دور المجموعات بصعوبة".

واختتم: "الأهلي يمكنه أن يظل حتى آخر مباراة لحسم تأهله، لكن بعد دور المجموعات يتحول الأمر بالنسبة له، كما أن هناك مفاجآة متمثلة في بيترو أتلتليكو".

ويتصدر الرجاء الرياضي المجموعة الثانية من دوري أبطال أفريقيا برصيد 12 نقطة، قبل مواجهته في الجولة الأخيرة وصيفه وفاق سطيف صاحب التسع نقاط بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

ومن جهته، يتزعم الوداد الرياضي المجموعة الرابعة بحصيلة 12 نقطة، بفارق نقطة عن بيترو أتلتيكو، قبل اصطدامهما في الجولة الأخيرة بـ"دونور" لحسم زعامة المجموعة الرابعة.

أخبار ذات صلة