الشابي: "بكل تواضع المدرب التونسي هو رقم 1 في أفريقيا وأتمنى تتويج الترجي بلقب دوري أبطال أفريقيا" - El botola - البطولة

الشابي: "بكل تواضع المدرب التونسي هو رقم 1 في أفريقيا وأتمنى تتويج الترجي بلقب دوري أبطال أفريقيا"

ن . ج (البطولة)
20 مارس 2022على الساعة14:41

أكد التونسي لسعد جردة الشابي، مدرب ، أنه يتمنى تتويج نادي بلقب هذا الموسم.

وأوضح الشابي خلال المؤتمر الصحفي التي أعقب هزيمة فريقه أمام الجزائري، قائلا: "الأدوار النهائية لدوري الأبطال تبقى دائما محصورة بين أندية النجم الساحلي، الترجي، ، ، و، وإن شاء الله البطولة تكون من نصيب تونس هذا الموسم".

وبعد إقصاء النجم الساحلي، باتت الكرة التونسية، ممثلة بفريق واحد في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا، ويتعلق الأمر بالترجي الرياضي.

وبخصوص اللاعبين الجزائريين الممارسين ، قال الشابي: "أعرف جيدا زميلي بلماضي، فعندما يستدعي أي لاعب فإن ذلك لا يكون بسبب أنه خلوق أو إنسان طيب، وإنما لتوفره على إمكانيات كبيرة، وشرف كبير لنا في النجم أن يكون لدينا لاعبان دوليان في ".

وأضاف: "اللاعبون الجزائريون لم يصبحوا دوليين، إلا عند انتقالهم للبطولة التونسية، حيث تحسن مستواهم، وهم يحسون أنهم في بلدهم".

ونوه الشابي كثيرا بالأطر التونسية التي تشتغل بالدوريات العربية، قائلا: "بكل تواضع المدرب التونسي هو رقم 1 في أفريقيا. نملك ما يقارب 13 مدربا في ليبيا، و7 مدربين في الجزائر وما يقارب 14 مدربا في السعودية".

وختم حديثه: "المدرب التونسي موجود في كل مكان، وشرف لي أن أدرب في الجزائر، ومصر، والمغرب، لكنني أفضل العمل داخل بلدي".

أخبار ذات صلة