دوري أبطال أفريقيا/ 7 فرق تأهلت لربع النهائي من بينها الرجاء والوداد والصراع يشتعل على البطاقة الأخيرة بين الأهلي والهلال - El botola - البطولة

دوري أبطال أفريقيا/ 7 فرق تأهلت لربع النهائي من بينها الرجاء والوداد والصراع يشتعل على البطاقة الأخيرة بين الأهلي والهلال

ن. نسيم (البطولة)
20 مارس 2022على الساعة11:30

تمخضت الجولة الخامسة من دور المجموعات ل، والتي أجريت يومي الجمعة والسبت الماضيين، عن انضمام فرق أخرى لركب المتأهلين صوب ربع نهائي المسابقة.

وفي المجموعة الأولى، ضمن تأهله في الجولة الماضية، تاركا الصراع مفتوحا أمام المصري و السوداني، حيث أضحى الأول يحتاج لنقطة واحد للتأهل في مواجهة الطرفين "الحاسمة" في الجولة المقبلة، بينما يعتبر الفوز حتميا للثاني لضمان مقعده في الدور الموالي.

وفي المجموعة الثانية، سجل حضوره في دور الثمانية عقب انتصاره خارج القواعد على أمازولو الجنوب أفريقي، قبل أن يلحق به ، علما أن "الخضر" يحتاجون فقط لنقطة واحدة في مواجهتهم أمام ضيفهم الجزائري في الجولة السادسة لحسم الصدارة.

وفي المجموعة الثالثة، حسمت الأمور في الجولة الخامسة، بتأهل إلى جانب ، حيث يتوفر الطرفان على 11 نقطة، مع أفضلية الأهداف للأول، قبل لقائهما في تونس والذي سيحدد متزعم المجموعة.

وفي المجموعة الرابعة والأخيرة، ساهمت "ريمونتادا" على ساغرادا إسبيرانسا في الدقائق الأخيرة في منحه الصدارة بـ12 نقطة، على حسابصاحب الـ11 نقطة، قبل اصطدامهما في "دونور" في الجولة الأخيرة لحسم هوية متزعم المجموعة.

وتجرى مباريات الجولة السادسة والأخيرة في فاتح وثاني أبريل القادم، حيث سيعرف من خلالها مرافق ماميلودي سان داونز لربع النهائي، بالإَضافة لهوية باقي متصدري المجموعات الأخرى.

أخبار ذات صلة