دوري أبطال أفريقيا/ الوداد يحقق "ريمونتادا" في "الوقت القاتل" على مضيفه ساغرادا (2-1) ويعتلي صدارة المجموعة الرابعة - El botola - البطولة

دوري أبطال أفريقيا/ الوداد يحقق "ريمونتادا" في "الوقت القاتل" على مضيفه ساغرادا (2-1) ويعتلي صدارة المجموعة الرابعة

ن. نسيم (البطولة)
19 مارس 2022على الساعة20:55

اعتلى صدارة المجموعة الرابعة، عقب قلبه الطاولة على مضيفه الأنغولي بهدفين لواحد، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات ل.

وأظهر الوداد الرياضي قوة شخصيته منذ الدقائق الأولى، عبر بعض التمريرات التي حاول من خلالها فرض أسلوبه والبحث عن منفذ صوب المرمى الأنغولي لكن دون نجاحه في صناعة فرص خطيرة من شأنها تغيير سلبية النتيجة.

وفي الجهة المقابلة، حاول الفريق الأنغولي استغلال تقدم الكتيبة الودادية وبحثها عن الهدف الأول عبر بعض الهجمات المرتدة التي كان أخطرها انفراد تمكن من افتكاكه أشرف داري.

وضد مجرى المباراة، تمكن ساغرادا إسبيرانسا من افتتاح حصة التسجيل عبر جواكيم باسينسيا في الدقيقة الـ31، مستغلا تمريرة من زميله وخطأ في التغطية الدفاعية من لاعبي الوداد.

وبحث بعدها الفريق الأحمر عن تعديل الكفة، وكان قريبا من ذلك في الدقيقة الـ34 من عرضية لحيمود تلتها ضربة مقصية لمؤيد اللافي مرت بجانب القائم الأيسر للمرمى الأنغولي.

وفي شوط المباراة الثاني، واصل الوداد الرياضي سيطرته بالطول والعرض على المباراة بحثا عن هدف التعادل حيث عمد المدرب وليد الركراكي للاستنجاد بدكة الاحتياط، مقحما منصف الشراشم وغي مبينزا من أجل ضخ دماء جديدة في الخط الهجومي للفريق.

وصارت هجمات الوداد الرياضي تكتسي طابعا خطيرا بعد أن أضفت التغييرات لمستها على أداء الفريق الأحمر، إذ صنع هذا الأخير مجموعة من الفرص يبقى أبرزها الضربة الرأسية للمترجي وتسديدة مبينزا اللتان تصدى لهما الحارس الأنغولي.

وتمكن الوداد من إضفاء طابع النجاعة على هجماته حين استلم المترجي كرة من الركنية، نجح في وضعها في سقف المرمى، مانحا هدف التعادل لـ"الحمر" في الدقيقة الـ82 من عمر المواجهة.

وفي الوقت القاتل من المواجهة، تمكن جوفيل تسومو من منح الوداد نقاط المواجهة كاملة، عبر ضربة رأسية اهتزت لها الشباك الأنغولية، مهديا بذلك صدارة المجموعة لـ"الحمر" برصيد 12 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن بيترو أتلتيكو الأنغولي.

أخبار ذات صلة