مدرب وفاق سطيف: "فوز الرجاء على أمازولو وضع ضغطا كبيرا على لاعبينا.. تحررنا منه في الشوط الثاني وضمنا بطاقة العبور للدور الموالي" - El botola - البطولة

مدرب وفاق سطيف: "فوز الرجاء على أمازولو وضع ضغطا كبيرا على لاعبينا.. تحررنا منه في الشوط الثاني وضمنا بطاقة العبور للدور الموالي"

ن. نسيم (البطولة)
19 مارس 2022على الساعة15:45

أكد رضا بن دريس، مدرب الجزائري، أن انتصار على الجنوب أفريقي (2-0)، وضع ضغطا إضافيا على لاعبيه في مواجهة الغيني، قبل أن يتحرروا منه ويتمكنوا من الفوز (3-2) وضمان بطاقة عبورهم للدور الموالي.

وقال بن دريس في تصريحات إعلامية: "حققنا انتصارين متتالين سمحا لنا بالتأهل، كل الشكر للاعبين على قتاليتهم التي منحتهم هدفين في آخر الدقائق".

واختتم: "المباراة كانت صعبة، في الشوط الأول، لاعبونا سمعوا بنتيجة الرجاء الرياضي وهذا ما وضع ضغطا سلبيا عليهم، لكننا صححنا الوضع في الشوط الثاني، وركزنا على وسط الميدان، آمنا بأنفسنا وسجلنا هدفين في آخر الدقائق منحانا بطاقة التأهل".

هذا وتأهل الرجاء الرياضي للدور الموالي من دوري أبطال أفريقيا بانتصاره على أمازولو بهدفين نظيفين، ليبلغ رصيده 12 نقطة في الصدارة، بينما يحتل الوفاق الوصافة بـ9 نقاط.

ويتنافس الفريقان على حسم صدارة المجموعة الثانية، حيث يكفي الرجاء التعادل لبلوغ هدفه، وهي المواجهة التي ستجرى في فاتح أبريل المقبل، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

أخبار ذات صلة