كلوب: "أتيحت لي الفرصة لرؤية العمل المذهل والاستثنائي الذي يقوم به إيمري مع فياريال" - El botola - البطولة

كلوب: "أتيحت لي الفرصة لرؤية العمل المذهل والاستثنائي الذي يقوم به إيمري مع فياريال"

ف.ع (البطولة)
26 أبريل 2022على الساعة18:43

انهال مُدرب "" بالمديح على المدير الفني لفريق الإسباني "أوناي إيمري"، واصفًا إياه بالمُدرب رفيع المستوى، قبل مواجهة الفريقين غدًا (19:00 غرينتش)، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب "الأنفيلد".

وصرح المدرب الألماني في مؤتمر صحفي سبق المباراة قائلاً: "تابعنا فياريال كثيراً بالطبع، لطالما احترمت إيمري والفرق التي يُدربها، لكن الآن تمكنت من رؤية ما فعله مع فياريال عن كثب، إنه لأمر مذهل".

ثم أضاف: "إنه مدرب مهووس بأصغر التفاصيل، ولديه آليات مختلفة وطرق للضغط وإظهار رد الفعل أمام سيناريوهات المباراة المختلفة، إيمري مدرب من طراز عالمي ويُقدم عملاً استثنائيًا".

ثم تطرق كلوب لتذكر نهائي بطولة الدوري الأوروبي في عام 2016، حينما خسر ليفربول على يد إشبيلية تحت إمرة "أوناي إيمري"، وقال مُدرب بوروسيا دورتموند السابق: "لم أفكر منذ فترة في هذا النهائي، أعتقد أنني في تلك الليلة قلت أننا سنعود أقوى، وهذا هو ما فعلناه، كان موسمًا قاسيًا ومعقدًا، وهذا النهائي كانت مباراتنا رقم 64، لا يمكن مقارنتها بهذه المواجهة أبدًا، فالوضع اختلف كثيرًا".

أما بشأن مباراة الغد قال عنها: "إنها مباراة لها خصوصيتها، ستكون منافسة هائلة، يجتهد مدربون ولاعبون كثيرون في حياتهم ولا يحظون بفرصة التواجد هنا، ولهذا السبب تحديدًا علينا أن نستمتع بكل لحظة".

أخبار ذات صلة