سيد عبد الحفيظ: "أتمنى إصلاح المنظومة التحكيمية في أفريقيا.. ما حدث مع ندالا في مواجهة الرجاء كان مستحيلا ولم أر مثله في السابق!" - El botola - البطولة

سيد عبد الحفيظ: "أتمنى إصلاح المنظومة التحكيمية في أفريقيا.. ما حدث مع ندالا في مواجهة الرجاء كان مستحيلا ولم أر مثله في السابق!"

ن. نسيم (البطولة)
02 ماي 2022على الساعة23:15

عبر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي عن استغرابه مما وقع في مواجهة فريقه أمامالرياضي، في ذهاب ربع نهائي ، من طرف الحكم الكونغولي دون جاك ندالا، مبديا أمله في إصلاح منظومة التحكيم في القارة السمراء.

وقال عبد الحفيظ، في حوار مع "أخبار اليوم" المصرية: "أتمنى تطوير منظومة التحكيم بالكامل، نحن فى الأهلي نقلق من بعض أسماء الحكام التي تعين قبل بداية المباريات لإدارتها".

وتابع: "في الحقيقة، إن ما حدث من الحكم ندالا في مباراة الرجاء كان مستحيلًا ولم يسبق لي رؤيته فى الملاعب من قبل".

وكان الفريق المصري مثار جدل في الآونة الأخيرة بسبب التحكيم، خاصة في مواجهته أمام الرجاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، واستفادته من ضربة جزاء "خيالية"، فضلا عن تصريحات نائب رئيس المريخ الذي أكد تواجد تواطئ بين فريقه والأهلي.

ويلاقي الأهلي نظيره وفاق سطيف في ذهاب المربع الذهبي لعصبة الأبطال يوم السبت المقبل، على ملعب "الأهلي we السلام"، على أن يجرى لقاء الإياب في 14 ماي على ملعب "5 جويلية" في العاصمة الجزائر.

أخبار ذات صلة