الـ"كاف" يُجري تغييرًا على الطاقم التحكيمي للقاء الأهلي المصري ضد وفاق سطيف الجزائري ويجمع الثنائي سيكازوي وندياي في غرفة الـ"VAR" - El botola - البطولة

الكاف يجري تغييرا على الطاقم التحكيمي للقاء الأهلي المصري ضد وفاق سطيف الجزائري ويجمع الثنائي سيكازوي وندياي في غرفة تقنية الفار

الـ"كاف" يُجري تغييرًا على الطاقم التحكيمي للقاء الأهلي المصري ضد وفاق سطيف الجزائري ويجمع الثنائي سيكازوي وندياي في غرفة الـ"VAR"

ج. ف (البطولة)
30 أبريل 2022على الساعة17:50

أكدت مصادر إخبارية مصرية أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قرر إدخال تعديل على الطاقم التحكيمي الذي سيقود مباراة المصري ضد الجزائري، لحساب ذهاب نصف نهائي .

وأشارت ذات المصادر إلى تعيين السنغالي، ماغيت ندياي، كمساعد لإدارة غرفة الـ"VAR"، بدلًا من حكم الموريشيوس، أحمد امتياز، والذي اعتذر عن ذلك.

وكان الـ"كاف" قد أسند إدارة مباراة الأهلي وسطيف لحكم الساحة الإثيوبي، باملاك تيسيما، على أن يقود الزامبي، جاني سيكازوي، غرفة الـ"VAR" بمساعدة ماغيت ندياي، وكلاهما كانا حاضرين (ندياي كحكم رئيسي وسيكازوي كحكم الفار) في لقاء ونظيره المصري، ضمن إياب ربع نهائي المسابقة.

ويواجه المصري مضيفه الجزائري على أرضية ملعب "الأهلي وي السلام"، السبت 7 ماي المقبل (20:00 غرينتش+1)، ضمن ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال الأفريقية.

أخبار ذات صلة