الهلال السوداني يشكو "اعترافات" نائب رئيس المريخ ضد الأهلي المصري ويؤكد: "تعرضنا للظلم لكننا لن نملأ الأرض نواحًا" - El botola - البطولة

الهلال السوداني يشكو اعترافات نائب رئيس المريخ ضد الأهلي المصري ويؤكد تعرضنا للظلم لكننا لن نملأ الأرض نواحا

الهلال السوداني يشكو "اعترافات" نائب رئيس المريخ ضد الأهلي المصري ويؤكد: "تعرضنا للظلم لكننا لن نملأ الأرض نواحًا"

ج. ف (البطولة)
29 أبريل 2022على الساعة17:14

أصدر الهلال السوداني بيانًا رسميًا، اليوم الجمعة، يُعلن فيه عن "التصعيد" في قضية "الفيديو المسرّب" لنائب رئيس ، ورفع شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) للنظر في إمكانية "التلاعب بالمباريات" بين منافسه المحلي و المصري، لحساب المجموعة الأولى من .

وكان نائب رئيس المريخ السوداني، محمد سيد أحمد سر الختم، قد فضح اتفاق ناديه مع المصري في "فيديو مسرّب"، قائلًا: "وافقنا على استقبالهم في مصر بعدما وعدونا بهزم الهلال وسان داونز ذهابًا وإياباً، مقابل تفويت نقاط لقاء العودة لصالحنا".

وقال الهلال في بيانه: "لجنة التسيير أصدرت هذا البيان لتوضح للرأي العام، مايدور في الساحة الرياضية والوسائط المختلفة من تداعيات وملابسات ألقت بظلالها على الوسط الرياضى... نادي الهلال اتخذ قراره وحسم أمره بالتصعيد القانونى عبر القنوات الرسمية، وكلف نخبة من كبار القانونيين لصياغة مذكرة قانونية إضافية تحفظ العدالة وتضمن شرف المنافسة الأفريقية الكبرى".

وتابع: "صحيح أن نادى الهلال تعرض للظلم فى العديد من المرات من الحكام ولكنه لم يملأ الأرض نواحًا أو عويلًا، وترك الأمر للمشاهد الأفريقى الذى ظل يحترم الهلال والكرة السودانية... لن ننزلق فى أي مهاترات ولن نستجيب لأي استفزازات، ولن نفرط فى شعرة من حق الهلال ولن نسمح لأي كان بالمساس بمقدرات أو سمعة النادي".

أخبار ذات صلة