رئيس الأهلي "محمود الخطيب" يجتمع بلاعبيه من أجل بحث "أزمة" النتائج - El botola - البطولة

رئيس الأهلي "محمود الخطيب" يجتمع بلاعبيه من أجل بحث "أزمة" النتائج

ف.ع (البطولة)
01 ماي 2022على الساعة19:10

عقد رئيس النادي "محمود الخطيب" اجتماعًا ظهر اليوم الأحد مع نجوم الفريق الأول والجهاز الفني بقيادة "بيتسو موسيماني"، لمناقشة أسباب تراجع النتائج بشكل مفاجئ في الآونة الأخيرة.

وفشل الأهلي في الفوز للجولة الثالثة على التوالي في الدوري المصري، حيث تعرض لهزيمة ضد المصري، ثم تعادلين ضد كل من طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا.

وشهد الاجتماع التطرق إلى كافة التفاصيل بمنتهى الوضوح، لوضع النقاط فوق الحروف، وإعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي، حرصًا على مسيرة "المارد الأحمر" في المرحلة المقبلة.

وتمت خلال الاجتماع وفق الموقع الرسمي للنادي القاهري مواجهة الجميع بالقصور، الذي ظهر بالمباريات الأخيرة، وقبلها غياب الروح والعزيمة والإصرار.

كما شدد أسطورة الأهلي ورئيسه الحالي على أن الفترة القادمة، لا تحتمل تكرار مثل هذا القصور، أيًا كانت المبررات، ولا بد أن يعي كل فرد في منظومة الفريق مسئولياته، وأن يتحلى الجميع بشخصية الأهلي في كل شيء، وغير مسموح لأي فرد أن يعيش على ذكريات البطولات الماضية، وأن الفوز ببطولة قارية لا يعني التفريط في البطولة المحلية.

وختامًا أشار "الخطيب" إلى أنه لم ولن يفقد ثقته الكبيرة في اللاعبين وجهازهم الفني، وأن الأمر لا يزال بأيديهم، وهم قادرون على تصحيح الأوضاع.

يذكر أن الأهلي يحتل حاليًا المركز الثاني على سلم جدول الترتيب برصيد 33 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن المتصدر الزمالك، مع بقاء مباراتين أقل لصالح ممثل مصر في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

أخبار ذات صلة