شيبو يرد على مكتب محفوظ: "لم أشتم أحدا وقدمت نقدا بناء من باب الغيرة على الرجاء.. توظيفي لكلمة 'أقزام' كان بشكل مجازي وجاء للتعبير عن حالة الفريق إداريا" - El botola - البطولة

شيبو يرد على مكتب محفوظ: "لم أشتم أحدا وقدمت نقدا بناء من باب الغيرة على الرجاء.. توظيفي لكلمة 'أقزام' كان بشكل مجازي وجاء للتعبير عن حالة الفريق إداريا"

ن. نسيم (البطولة)
01 ماي 2022على الساعة15:35

رد الدولي المغربي السابق ومحلل قنوات "بي إن سبورتس" على تصريح رئيس، أنيس محفوظ، بأن مكتبه عمد على رفع دعوى قضائية بعد التصريحات التي أدلى بها الأول في تحليله لمواجهة الفريق الأخضر والأهلي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وانطلقت شرارة الخلاف بين الطرفين، حين صرح شيبو قائلا: "المشكل في إدارة النادي، وهي من تتحمل المسؤولية في عملية بيع اللاعبين وتسيير للنادي. مسيرو الرجاء أشخاص فاشلين ولا يستحقون هذا الفريق الذي يتوفر على جمهور كبير في المغرب وأفريقيا. هل بهذه الطريقة يسير نادي كبير كالرجاء. عيب وعار على المسؤولين الذين يقودون الفريق بشكل غير احترافي. هم أناس هاويين وأقزام في التسيير".

ورد أنيس محفوظ، عبر مقطع فيديو قصير على الصفحة الرسمية للنادي الأخضر، أكد من خلاله رفع مكتب النادي لدعوى قضائية ضد شيبو، حيث قال: "تجاوز للحدود وأوصاف قدحية، وفيها شتم".

وأوضح شيبو موقفه من إدارة الرجاء، حين أعاد نشر خبر "البطولة" على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام"، مع التعليق بالقول: "من باب التوضيح: لم أقم بشتم أحد ولم أسىء لأي شخص على الإطلاق، وهذا ليس من شيمي".

وتابع: "ما تحدثت به كان في سياق النقد البناء لما يمر به نادي الرجاء، وأما استخدامي لمصطلح "أقزام" فهو توصيف مجازي يعبر عن الحالة الإدارية لنادي الرجاء والتخبط في التسيير وليس وصفاً شخصياً، وقد أوضحت ذلك في حديثي".

وتابع: "إذا أراد البعض فهمها بهذا الشكل فهذا أمرٌ يخصهم. حديثي كان نابعا من غيرتي على الرجاء، فنادٍ كبير كالرجاء بتاريخه وبطولاته وجماهيره العريضة الوفية يستحق أن يكون في القمة دائم".

أخبار ذات صلة