الوردي يزور زملاءه بالرجاء في "الوازيس" بعد عودته من قطر واللاعب يسجل عودته للميادين في غضون 3 أسابيع - El botola - البطولة

الوردي يزور زملاءه بالرجاء في "الوازيس" بعد عودته من قطر واللاعب يسجل عودته للميادين في غضون 3 أسابيع

ن. نسيم (البطولة)
30 أبريل 2022على الساعة22:05

شهدت الحصة التدريبية التي أجراها يوم أمس الجمعة، زيارة لزملائه، بعد عودته من قطر، إثر إجرائه لعملية جراحية على مستوى الركبة، في مركز "أسبيتار".

وعاد الوردي من العاصمة القطرية الدوحة من أجل استكمال برنامجه الاستشفائي، حيث من المرتقب أن يسجل عودته للميادين في غضون ثلاثة أسابيع.

ويعد الوردي من قطع الغيار الأساسية في منظومة الرجاء الرياضي، حيث دأب على الحضور بصفة رسمية، قبل أن يتعرض للإصابة في مواجهة اتحاد طنجة، في فاتح شهر مارس الحالي، برسم الجولة الـ19 من البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي".

هذا ويواصل الفريق الأخضر تداريبه استعدادا لمواجهة الدفاع الحسني الجديدي، في افتتاحية الجولة الـ23 من الدوري، حيث خاض مرانا جديدا عشية اليوم عرف حضور جميع اللاعبين باستثناء عبد المنعم بوطويل الذي يواصل الغياب لأسباب مجهولة، وعمر العرجون المكتفي بفحوصات طبية في عيادة الفريق.

وتجرى المباراة يوم الجمعة المقبل، انطلاقا من الثامنة والنصف مساء (غرينيتش +1)، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، علما أن الرجاء يحتل الوصافة بـ46 نقطة، بينما يتمركز ضيفه سادسا بـ30 نقطة.

أخبار ذات صلة