بلماضي: "رؤية عبارة غاساما يمسك بكأس القهوة و'الميل فوي' تطوف العالم أمر أزعجني وأتمنى أن يفتح 'الفيفا' ملف التحكيم الأفريقي" - El botola - البطولة

بلماضي: "رؤية عبارة غاساما يمسك بكأس القهوة و'الميل فوي' تطوف العالم أمر أزعجني وأتمنى أن يفتح 'الفيفا' ملف التحكيم الأفريقي"

ن. نسيم (البطولة)
02 ماي 2022على الساعة19:35

واصل ، مدرب المنتخب ، الدفاع عن موقفه بخصوص الانتقادات التي تلقاها إثر تصريحاته الأخيرة لموقع الاتحاد المحلي لكرة القدم، خصوصا تجاه الحكم الغامبي باكاري غاساما.

وقال بلماضي لإذاعة "إر إم سي" الفرنسية: "التعليقات التي تسببت في الجدل هي 3 دقائق من أصل 50 دقيقة. في بعض الأحيان، الصحفيون يخرجون الكلمات من سياقها، ما قد يخلق غموضا أو يساء سماعه".

وتابع: "ما أزعجني هو أنني رأيت أن عبارة القهوة و'الميل فوي' قد طافت جميع أنحاء العالم. لقد كانت مجرد تعبير مجازي فأنا لم أشاهد ما يأكله، يمكن أن يكون الشاي مع نوع من الفطائر!".

وأكمل: "عندما قلت إن غاساما كان يجلس بشكل مريح في المطار ، كان ذلك لأنه بدا كأنه يقول: 'أنا أسخر، انظر إلي'. فأنا لم أكن أؤيد هذه الصورة".

وانتقد بلماضي الحكم الدولي توني شابرون: "على عكس ما قاله البعض، لم أكن أريده أن يعود إلى المنزل بعربة وحمار. أقدر، ويقدر 50 مليون شخص، أننا تضررنا إلى حد كبير. عندما أقول 'لن نقبل ذلك بعد الآن'، فهذا يعني أننا سنشتكي، وأننا سنرسل ملفات ثقيلة إلى الفيفا، أريد فقط أن أدين جوهر المسألة، وهو التحكيم الأفريقي".

أخبار ذات صلة