منخرطو الوداد يصدرون بلاغا استنكاريا: "كازا إيفنت تعود بنا لأيام الجاهلية!" - El botola - البطولة

منخرطو الوداد يصدرون بلاغا استنكاريا: "كازا إيفنت تعود بنا لأيام الجاهلية!"

ع.إ (البطولة)
19 أبريل 2022على الساعة22:40

أصدر منخرطو نادي ، بلاغا استنكاريا، يتضمن العديد من الانتقادات "شديدة اللهجة" لشركة "كازا إيفنت".

وعبر منخرطو النادي الأحمر، عن استيائهم بسبب "عشوائية تسيير" الشركة المذكورة، فيما يتعلق بعملية بيع تذاكر مباراة الوداد الرياضي وضيفه ، لحساب ذهاب ربع نهائي .

وفيما يلي نص البلاغ:

"في إطار المقابلة القادمة لفريقنا ضمن فعاليات دوري أبطال أفريقيا، تطل علينا من جديد كازا إيفنت بقراراتها المعتادة والتي تفتقد دائما لأبسط شروط الحكمة والتريث.

فبعد أن استبشرنا خيرا بإصدار التذاكر الرقمية، ومدى الإقبال المنقطع النظير للأمة الودادية على اقتنائها، تعود بنا كازا إيفنت لأيام الجاهلية بطرحها لتذاكر ورقية من جديد ولسان حالها يقول: 'الجديد له جدة والبالي لا تفرط فيه'.

طريقة طرح التذاكر الورقية، أظهرت ما مرة خروقات وانتهاكات لكرامة الجمهور الودادي، وكانت سببا لإنعاش السوق السوداء الذي ما فتئ تجاره يبتزون الجمهور الودادي الذي يدفع ثمن سوء تدبير الشأن الرياضي بالعاصمة الاقتصادية للمملكة. وإن كانت التذاكر الورقية شرا لا بد منه، فلتكن صيغة طرحها مشابهة لما تم العمل به خلال مقابلة منتخبنا الوطني. ثم ما جدوى إضافة وسيط جديد ؟! ترى من الرابح الأكبر؟ أما المتضرر فهو بدون شك الجمهور الودادي و الفريق.

وبهذا، نعلن نحن منخرطو نادي الوداد الرياضي، عن امتعاضنا ورفضنا لقرارات شركة يفترض أن هدفها الأول والأساسي هو تنظيم الشأن الرياضي بينما لسان حالها يقول عكس ذلك".

ويستقبل الوداد الرياضي، ضيفه الشباب الرياضي بلوزداد، يوم السبت القادم، بداية من الساعة العاشرة ليلا (22:00 غرينيتش)، بملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء، علما أن الذهاب انتهى بانتصار ممثل كرة القدم الوطنية بهدف دون رد في الجزائر.

أخبار ذات صلة