شهب اصطناعية وأهازيج النّصْر.. أفراح عارمة تَعُمُّ ملعب "سانية الرمل" بعد عودة "الماط" للدوري الاحترافي - القسم الأول - El botola - البطولة

شهب اصطناعية وأهازيج النّصْر.. أفراح عارمة تَعُمُّ ملعب "سانية الرمل" بعد عودة "الماط" للدوري الاحترافي - القسم الأول

م.ذ (البطولة)
16 أبريل 2022على الساعة01:16

عمَّت أفراح عارمة ملعب "سانية الرمل" بعد عودة رسمياً إلى "إنوي"، إثر الانتصار، مساء أمس الجمعة، على شباب بنجرير، بهدفيْن لهدف، لحساب الجولة الـ25 من "إنوي".

وأضرمت الجماهير التطوانية الشهب الاصطناعية احتفالاً بتجديد فريقها الوِصال مع الدوري الاحترافي - القسم الأول، كما شارك اللاعبون فرحة الصعود مع أنصارهم بترديد أهازيج النّصر والسرور بهذه المناسبة.

واستغرقت عودة "الماط" إلى القسم الأول موسماً واحدا فقط، بعدما سقط إلى القسم الثاني الموسم الماضي، لكن سرعان ما استعاد مكانته في "دوري الأضواء" بعد وصوله إلى النقطة الـ54 عقب الجولة الـ25، بفارق 18 نقطة كاملة عن المحتل للمرتبة الثالثة، رجاء بني ملال، المنقوص من مباراة واحدة.

وحقّق الفريق التطواني 16 انتصارا هذا الموسم لحدود الآن في المسابقة المحلية، مُقابل ستة تعادلات، في حين لم ينهزم سوى في ثلاث مباريات، اثنان منها تحت قيادة المدرب الإٍسباني، توني كوسانو في أول جولتيْن، قبل أن يخلفه الإطار عبد اللطيف جريندو.

يُشار إلى أن مقابلة المجموعة أمام شباب بنجرير أُجريت بشبابيك مُغلقة نظراً للإقبال الكثيف على تذاكر المواجهة، وامتلأت جنبات ملعب "سانية الرمل" بالأنصار الذين حرصوا على تخليد لحظة الصعود لقسم "الكبار".

أخبار ذات صلة