مدرب حراس جمعية المنصورية لـ"البطولة": "مباريات الكأس ظروفها مغايرة ومن الطبيعي وصف تجاوزنا لاتحاد طنجة والمغرب التطواني بالمفاجأة" - El botola - البطولة

مدرب حراس جمعية المنصورية لـ"البطولة": "مباريات الكأس ظروفها مغايرة ومن الطبيعي وصف تجاوزنا لاتحاد طنجة والمغرب التطواني بالمفاجأة"

منصف عدي (البطولة)
20 مارس 2022على الساعة17:44

عبر عادل بوخجو، مدرب حراس مرمى فريق ، متصدر القسم الوطني للهواة، عن سعادته بعد تحقيق التأهل لربع نهائي ، على حساب .

وقال عادل بوخجو في تصريح خاص لـ"البطولة": "سعداء بهذا الانتصار، الذي لم يكن سهلا، لكن تسجيلنا في الشوط الأول حفز اللاعبين ورفع معنوياتهم أكثر، كما بعثر أوراق الزوار".

وتابع: "من الطبيعي أن تصف الجماهير انتصاراتنا في الكأس بالمفاجآت، خاصة أنها أمام أندية عريقة واتحاد طنجة اليوم، لكن دائما ما تكون مباريات الكأس ظروفها خاصة وكل طرف يسعى فيها للدفاع عن حظوظه لتحقيق بطاقة التأهل".

واستطرد: "نمتلك مجموعة جيدة، ومن حظنا أننا نجري مبارياتنا في الكأس فوق أرضية ملعبنا، ما قد يشكل صعوبات على أندية الصفوة التي تعودت على خوض لقاءَاتها فوق عشب طبيعي".

وأضاف المتحدث ذاته: "بالنسبة للدور المقبل (الربع) لم نتعرف لحدود اللحظة عن خصمنا، لذا يجب علينا أن نستعد لجميع السيناريوهات، ومواصلة الدفاع عن حظوظنا في المسابقة".

يذكر أن فريق جمعية المنصورية، ضمن اليوم الأحد، عبوره لدور ربع نهائي كأس العرش، بعد انتصاره على ضيفه اتحاد طنجة بهدف دون رد.

ويلاقي الفريق الأزرق في دور الربع، المتأهل من مواجهة الدفاع الحسني الجديدي والفائز من مباراة نهضة بركان ومولودية وجدة، التي تأجلت في ظل التزام الفريق البرتقالي بالمشاركة في كأس الكونفدرالية.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة