لأول مرة منذ 10 سنوات.. اتحاد طنجة يُغادر كأس العرش على يد فريق ينتمي لـ"قسم الهواة" - El botola - البطولة

لأول مرة منذ 10 سنوات.. اتحاد طنجة يُغادر كأس العرش على يد فريق ينتمي لـ"قسم الهواة"

م.ذ (البطولة)
20 مارس 2022على الساعة16:15

ودَّع منافسة من دور ثمن النهائي، عقب خسارته على يد المُنتسِب لقسم "الهواة"، بهدف نظيف، في المباراة التي أُقيمت بينهما، اليوم الأحد، على أرضية "الملعب البلدي للمنصورية"، في غياب الجماهير نظراً للعقوبة المسلطة على صاحب الأرض من طرف .

وعلى امتداد العشر سنوات الأخيرة، لم يسبق للفريق الطنجاوي مُغادرة الكأس الفضية أمام فريق ينتمي لقسم "الهواة"، حيث يعود هذا السيناريو إلى سنة 2012، حين انهزم الـ"irt" على يد شباب المحمدية، الذي كان يُمارس آنذاك في هذه الدرجة.

وكان اتحاد طنجة يُزاول في الموسم الذي أٌقصي فيه أمام شباب المحمدية في القسم الوطني الثاني، قبل أن يحقق الفريق الطنجاوي الصعود إلى القسم الأول الاحترافي نهاية موسم 2015/ 2014.

ويعيش رفاق اللاعب أحمد حمودان أزمة نتائج في الموسم الحالي بقيادة المدرب الأرجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي، كما يُعاني النادي أزمة تسييرية نَجَمت عنها صعوبات مادية جعلت الوضع العام للفريق مُحاطاً بإشكالات جمَّة.

ولم يتعدَّ اتحاد طنجة مرحلة ربع النهائي في العشر سنوات الأخيرة من مسابقة كأس العرش، وهو ما يعكس بجلاء حالة التّيه التي يشهدها الفريق في منافسة الكأس الفضية.

يُذكر أن الفريق الطنجاوي يشغل المركز الـ11 في سلم ترتيب "إنوي" هذا الموسم بعد عشرين جولة، حيث تفصله أربع نقاط فقط عن المركز المؤدي إلى القسم الثاني، والذي يحتله أولمبيك آسفي.

أخبار ذات صلة