المكتب المديري للمغرب التطواني يعلن تشبثه بجريندو واللويسي لغاية تحقيق الصعود لقسم الأضواء وإحراز لقب كأس العرش - El botola - البطولة

المكتب المديري للمغرب التطواني يعلن تشبثه بجريندو واللويسي لغاية تحقيق الصعود لقسم الأضواء وإحراز لقب كأس العرش

ع.إ (البطولة)
15 مارس 2022على الساعة22:59

أعلن المكتب المسير لنادي ، عبر بلاغ رسمي، تمسكه بالمدرب عبد اللطيف جريندو، وطاقمه المساعد.

وعبرت إدارة "الماط"، عن تمسكها بخدمات الطاقم المذكور، مؤكدة أنها تتشبث به إلى غاية تحقيق الأهداف المسطرة، أبرزها تحقيق الصعود لقسم الأضواء وتحقيق لقب في نسخته الماضية، التي لم تُجرَ مباراتها النهائية لحدود اللحظة أمام .

وفيما يلي نص البلاغ:

"تابع المكتب المديري لنادي المغرب أتلتيك تطوان بتحسر كبير المغالطات التي رافقت ردة فعل الطاقم التقني للفريق خلال الحصة التدريبية التي أجريت صباح اليوم ، وعليه وجب التأكيد على أن إدارة النادي لم تتوصل بأي استقالة رسمية من المدرب عبد اللطيف جريندو أو مساعده هشام اللويسي، خلافا لما يتم الترويج له من قبل بعض مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المنابر الإعلامية، وأن كل ما في الأمر هو مطالبة اللاعبين بتسريع صرف أجرة شهر فبراير المتأخرة.

ويؤكد المكتب المديري أن إدارة النادي تعهدت للاعبين والطاقم التقني على صرف راتب شهر فبراير الذي بذمتها على أبعد تقدير نهاية الأسبوع الجاري، وأن النادي يتعامل مع جميع اللاعبين سواسية في صرف رواتبهم الشهرية ومنح المقابلات وكذلك أشطر منح التوقيع.

وختاما يؤكد المكتب المديري للنادي تشبثه بكل مكوناته خاصة الإطار الوطني عبد اللطيف جريندو ومساعده هشام اللويسي إلى أن يتحقق ما تم التسطير له مسبقا وهو العودة بالفريق لمكانه الطبيعي والفوز بلقب كأس العرش".

يذكر أن المغرب التطواني، ودع النسخة الحالية لـ"الكأس الفضية" من دور سدس العشر، على يد جمعية المنصورية، في حين يواصل تصدر سلم الترتيب العام "إنوي"، برصيد 45 نقطة، على بعد 6 نقاط من صاحب المركز الثاني الاتحاد الرياضي التوركي.

أخبار ذات صلة