جريندو يُقدّم استقالته للمكتب المسير للمغرب التطواني بعد إضراب بعض لاعبي الفريق عن التداريب لعدم توصلهم بمستحقاتهم - El botola - البطولة

جريندو يُقدّم استقالته للمكتب المسير للمغرب التطواني بعد إضراب بعض لاعبي الفريق عن التداريب لعدم توصلهم بمستحقاتهم

م.ذ (البطولة)
15 مارس 2022على الساعة18:50

قدَّم الطاقم التقني لنادي بقيادة المدرب استقالته من الإشراف على الفريق، في انتظار الموافقة عليها من طرف المكتب المسير، وفقاً لما علمته "البطولة".

وعزت مصادر خاصة هذه الخطوة إلى عدم توصّل مجموعة من اللاعبين بمستحقاتهم المالية العالقة وإضرابهم عن التداريب اليوم الثلاثاء، في الوقت الذي حصل عليها لاعبون آخرون داخل الفريق، مما أثار استياء المدرب جريندو.

وسيتدارس المكتب المسير للنادي التطواني الاستقالة التي وُضعت على طاولته من طرف الطاقم التقني، قبل الاستقرار على الكيفية التي سيتفاعل بها معها سواء بالرفض أو الموافقة.

وكان جريندو ومساعده هشام اللويسي قد انضما إلى الفريق، مع بداية الموسم الحالي، وقاداه إلى تصدر سلم ترتيب "إنوي" بفارق ست نقاط عن صاحب المركز الثاني، الاتحاد الرياضي التوركي.

يُذكر أن "الماط" أُقصي نهاية الأسبوع الماضي من دور سدس عشر على يد جمعية المنصورية بركلات الترجيح، علماً أنه ينتظره خوض نهائي الكأس الفضية في نسختها الماضية أمام الجيش الملكي، وهي المباراة التي لم يُحدّد موعدها بعد.

أخبار ذات صلة