جريندو: "تصدُّرنا ترتيب القسم الثاني هو بفضل المنظومة التطوانية بأكملها وليس الأفراد فقط" - El botola - البطولة

عبد اللطيف جريندو

جريندو: "تصدُّرنا ترتيب القسم الثاني هو بفضل المنظومة التطوانية بأكملها وليس الأفراد فقط"

م.ذ (البطولة)
12 فبراير 2022على الساعة12:15

أكَّد مدرب ، ، أن النتائج الإيجابية التي يُحقّقها الفريق هذا الموسم لا تستند إلى فرديات أو أشخاص بقدر ما هي مبنية على الروح الجماعية وكذلك منظومة كاملة الأركان، مُشيراً إلى أن المجموعة لازالت تحافظ على تركيزها رغم تصدر ترتيب .


وقال جريندو في حديث للموقع الرسمي للنادي التطواني: "قدّمنا مباراة لا تُنسى من ناحية التركيز والانخراط، أُهدي هذا الانتصار للجماهير التطوانية التي أُدرك أنها تنتظرنا على أحر من الجمر للعودة إلى القسم الوطني الأول".


"ليس من السهل أن تحتل هذه المرتبة (الصدارة)، بدأ بعض الضغط يُسلّط علينا، لكننا نتوفر على مجموعة في المستوى وكل هذه النتائج بفضلها وليس بفضل الفرديات. نُدير مباراة بمباراة وليس هناك أي شيء حُسم لحدود الآن"، يُردف قائد العارضة الفنية للفريق التطواني.


وتغلب المغرب التطواني بهدفيْن لهدف على مضيفه شباب أطلس خنيفرة، أمس الجمعة، لحساب الجولة الـ19 من البطولة الاحترافية - القسم الثاني "إنوي"، في المقابلة التي أُجريت على أرضية "الملعب البلدي لمريرت".


ويتصدر "الماط" سلم الترتيب برصيد 41 نقطة، بفارق عشر نقاط عن صاحب المركز الثاني، الاتحاد الرياضي التوركي، المنقوص من مباراة سيُجريها، اليوم السبت، وبذات الفارق كذلك عن الثالث رجاء بني ملال.

أخبار ذات صلة