المغرب التطواني مُرشح لتحقيق العودة رسمياً لـ"القسم الأول" بعد غد الجمعة في حال انتصاره على شباب بنجرير - El botola - البطولة

المغرب التطواني مُرشح لتحقيق العودة رسمياً لـ"القسم الأول" بعد غد الجمعة في حال انتصاره على شباب بنجرير

م.ذ (البطولة)
13 أبريل 2022على الساعة18:30

بات على أعتاب تحقيق عودته إلى "إنوي"، في ظل إحكام قبضته على صدارة الذي تبقّت منه ست جولات فقط قبل إسدال الستار على نسخة الموسم الكروي الحالي.

ويبتعد "الماط" عن أقرب مُطارديه، الاتحاد الرياضي التوركي، صاحب المركز الثاني بثماني نقاط، في حين يتقدّم على المحتل للمركز الثالث، رجاء بني ملال، بفارق 15 نقطة.

وتحتاج كتيبة الإطار الوطني، عبد اللطيف جريندو لفوز واحد فقط من المقابلات الست القادمة، بغرض ضمان الصعود رسمياً إلى القسم الأول، دون انتظار نتائج الأندية الأخرى في الجولات الست من المسابقة المحلية.

وبإمكان الفريق التطواني حسم صعوده في الجولة القادمة، إذا ما حقق النقاط الثلاث أمام شباب بنجرير، في مقابلتهما، بعد غد الجمعة، على أرضية ملعب "سانية الرمل"، انطلاقاً من العاشرة مساءً (غرينيتش).

ووقّع رفاق اللاعب عادل الحسناوي على عروض قوية للغاية في الموسم الحالي، إذ انتصروا في 15 مقابلة وتعادلوا في ست، في حين انهزموا في ثلاثة لقاءات فقط، اثنان منهما في حقبة المدرب السابق، توني كوسانو.

كما يستعد المغرب التطواني لخوض نهائي كأس العرش أمام الجيش الملكي عن الموسم الفارط، والذي تقرر إجراؤه بعد شهر رمضان، وفقاً لما كشفه رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، في حديثه، أمس الثلاثاء، على هامش اجتماع المكتب المديري.

أخبار ذات صلة