غوارديولا: "القمة ضد ليفربول كانت ترويجًا لقوة الدوري الإنجليزي" - El botola - البطولة

غوارديولا: "القمة ضد ليفربول كانت ترويجًا لقوة الدوري الإنجليزي"

ف.ع (البطولة)
10 أبريل 2022على الساعة19:57

أوضح مدرب "" أن فريقه فرط في فرصة توسيع الفارق مع نادي ليفربول، في قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد التعادل الإيجابي 2-2 في القمة التي جمعتهما عصر اليوم الأحد.

وعلى ملعب الاتحاد، تقاسم المان سيتي نقاط المباراة التي جمعته ضد ضيفه ليفربول، في اللقاء الذي اعتبره الكثيرون سوف يحسم صراع الفوز باللقب هذا الموسم.

وصرح المدرب الإسباني عقب اللقاء قائلاً: "يحب ليفربول هذا النوع من نزالات الملاكمة، كانت المباراة ترويجًا كبيرًا للدوري الإنجليزي الممتاز، لقد كانت مباراة رائعة بين فريقين أرادا تحقيق الفوز".

ثم أضاف: "من الرائع مشاهدة فريق مثل ليفربول، لكنني فخور للغاية بفريقي؛ بسبب الطريقة التي لعبنا بها، كنا الطرف الأفضل في أغلب فترات اللقاء، وأضعنا فرص عديدة كانت كفيلة بحسم النتيجة لصالحنا".

وبشأن حسم فريقه للمنافسة على اللقب بالتعادل، قال غوارديولا: "ضد هذا النوع من الفرق يكاد يكون الحسم مستحيلاً إذا لم يحدث نظريًا، نحن في صدارة جدول الترتيب، لذا نشعر بأننا أضعنا فرصة كبيرة لتوسيع الفارق، لكن لا تزال هناك مباريات كثيرة متبقية".

وعن فرصة رياض محرز "السانحة" في الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع، علق المدرب الإسباني: "لست نادمًا على شيء، قد يرتكب اللاعبون الهفوات، هذه هي كرة القدم، وهذا يحدث أحيانا".

أخبار ذات صلة