جوارديولا: "لدينا 11 مباراة نهائية للفوز بلقب البريميرليج" - El botola - البطولة

بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

جوارديولا: "لدينا 11 مباراة نهائية للفوز بلقب البريميرليج"

ف.ع (البطولة)
10 مارس 2022على الساعة14:17

وصف مدرب "" مباريات فريقه المتبقية في، باللقاءات النهائية، مُطالبًا لاعبيه ببذل المجهود والفوز بهم جميعًا، من أجل الحفاظ على لقب البريميرليج.


ويتنافس "سكاي بلوز" مع نادي صاحب المركز الثاني، وسيكون الفائز منهما بكل مبارياته المتبقية حتى نهاية الموسم هو البطل رسميًا.


وصرح جوارديولا قبل مباراة كريستال بالاس في إطار الجولة 29 من الدوري الإنجليزي قائلاً: "عندما يكون لديك آخر 10 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، فإن كل مباراة تصبح بمثابة نهائي، أما حين تُقبِل على لعب 55 مباراة فإنها لا تكون مباريات نهائية، ولكن مع 10 مباريات فقط فكل مباراة بمثابة نهائي".


ثم أضاف: "لدينا بضعة أيام قبل مباراة مساء الإثنين، أتمنى أن يعود بعض من المصابين في نهاية الأسبوع، لقد تدربنا اليوم، اللاعبون احتفلوا بالتأهل إلى ربع النهائي، ويوم غد سنحصل على راحة، ثم سنبدأ الاستعداد لخوض المباراة في لندن".


وعن خصمه في تلك المباراة قال مدرب برشلونة السابق: "كما كانوا يفعلون مع روي هودسون من قبل، كريستال بالاس يُدافع بشكل مذهل داخل منطقة الجزاء، وفي آخر ثمان مباريات فعلوا ذلك بشكل جيد حقاً، باتريك فييرا يعرف الدوري بشكل مثالي، لقد كان واحدًا من أفضل لاعبي الوسط في تاريخ البطولة".


أخبار ذات صلة