جوارديولا: "لن تفوز بالكرة الذهبية بدون ملايين المُتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي" - El botola - البطولة

مدرب السيتي بيب جوارديولا

جوارديولا: "لن تفوز بالكرة الذهبية بدون ملايين المُتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي"

ف.ع (البطولة)
10 مارس 2022على الساعة12:31

قال مدرب إن صانع ألعابه "" لن يفوز أبدًا بجائزة الكرة الذهبية؛ لأنه "يجب أن يكون لك تواجد عبر وسائل التواصل الاجتماعي" للفوز بتلك الجائزة.


وفاز ليونيل ميسي باللقب العام الماضي، على الرغم من أن مهاجم "" كان مرشحًا من قبل الكثيرين، وهو من فاز بجائزة "الفيفا" للأفضل في عام 2021.


ويرى المُدرب الإسباني أن شعبية اللاعبين على مواقع التواصل الاجتماعي، باتت تتحكم بشكل كبير في اختيارات صحيفة "فرانس فوتبول" للفائز بجائزة "البالون دور".


ويمتلك البرتغالي "بيرناردو سيلفا" حسابات على كل من إنستجرام و تويتر، مع 3.4 مليون متابع، وقد تم ترشيحه من قبل جوارديولا للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم، بعدما خاض 37 مباراة مع السيتي هذا الموسم، وسجل 10 أهداف وصنع أربع تمريرات حاسمة.


وفي حديثه عن الجوائز الفردية، قال مدرب برشلونة السابق لشبكة سكاي سبورتس: "بيرناردو سيلفا على سبيل المثال لن يفوز أبدًا بالكرة الذهبية؛ لأنه يجب أن يكون لك وجود على وسائل التواصل الاجتماعي، ولا يتعين عليك المساهمة في حسم المباريات فحسب، بل تسجيل الكثير من الأهداف وبيرناردو ليس لديه تلك الجودة".


ثم تابع حديثه: "إذا حدث ذلك في يوم من الأيام، فسأكون سعيدًا من أجله مثل أي لاعب آخر لدينا هنا سيفوز في يوم من الأيام بالكرة الذهبية، سأكون أكثر من ممتن لرؤية تلك الجائزة معه، بالنسبة لي كمدير فني أرى أنه بإمكانه فعل كل شيء في الملعب".


أخبار ذات صلة