الاتحاد البرازيلي يريد التعاقد مع غوارديولا لقيادة "السيليساو" في كأس العالم 2026 - El botola - البطولة

هل ينجح بيب غوارديولا كمدرب للمنتخبات؟

الاتحاد البرازيلي يريد التعاقد مع غوارديولا لقيادة "السيليساو" في كأس العالم 2026

ع.و (البطولة)
07 أبريل 2022على الساعة14:05

شكل انتشار خبر إمكانية رحيل "تيتي" عن تدريب ، بعد نهائيات "قطر 2022"، في فبراير الماضي، مفاجأة لجماهير "السامبا"، ما يعني أن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، عليه التفكير في خليفته خلال الأشهر القليلة القادمة.

ويبقى هدف الاتحاد البرازيلي للعبة، هو الفوز بمونديال قطر، ورفع الكأس للمرة السادسة، لكن في نفس الوقت، يجب العمل على المستقبل، من خلال العثور على مدرب جديد، قادر على قيادة رفاق .

وحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، سيشهد بعض التغييرات، من خلال انضمام أعضاء جدد، وهؤلاء وضعوا استراتيجية عمل، ويبقى هدفهم الرئيسي، هو الحصول على موافقة الإسباني ، لتدريب نجوم "السيليساو"، ويصرون على أن يكون الناخب الوطني الجديد أجنبيا.

وأضاف المصدر، أن هناك محادثات مع وكيل ، والعرض المقترح هو عقد يبدأ من صيف 2023 ويمتد لغاية 2026، براتب سنوي صافي قدره 12 مليون يورو، الذي يبقى أقل بكثير من 20 مليون جنيه إسترليني التي يتقاضاها في حاليا.

ويرتبط بيب غوارديولا مع الإنجليزي، بعقد يمتد لغاية صيف 2023، وقد سبق له أن صرح بأنه يطمح لقيادة منتخب وطني مستقبلا: "بعد 7 سنوات في هذا الفريق (من 2016 إلى 2023)، أفكر في أن أرتاح. أود قيادة منتخب معين، سواء من أمريكا الجنوبية أو أوروبا، أريد خوض تجربة كوبا أمريكا".

أخبار ذات صلة