كلوب: "غوارديولا هو أفضل مُدرب في العالم" - El botola - البطولة

كلوب وجوارديولا

كلوب: "غوارديولا هو أفضل مُدرب في العالم"

ف.ع (البطولة)
07 أبريل 2022على الساعة12:57

يعتقد مدرب "" بأن نظيره في "" هو المُدرب الأفضل في العالم.

وسيتواجه المدربان في مواجهة "شرسة" على تحديد الأقرب لحصد لقب الدوري الإنجليزي يوم الأحد، عندما يستضيف حامل اللقب مانشستر سيتي بقيادة غوارديولا نجوم ليفربول بقيادة الألماني كلوب في ملعب "الاتحاد".

ويتأخر "الريدز" بفارق نقطة واحدة عن "سكاي بلوز" المتصدر، بعد أن قلصوا الفارق معه، بالفوز في 10 مباريات متتالية في البريميرليج، منذ تاريخ 16 يناير.

وفي حديثه مع موقع ليفربول الرسمي، قال كلوب: "أنا أحترم كثيرًا ما يفعله مانشستر سيتي، إنه فريق كرة قدم مجنون، وبالنسبة لي يمتلك أفضل مدرب في العالم، هذا مزيج يجعل الأمور صعبة للغاية، لكن الخبر السار أنهم بشر أيضًا".

ثم أضاف: "إذا كنت سأكون شخصًا مختلفًا، فسأكون على الأرجح محبطًا قليلاً؛ بسبب حقيقة أن بيب جوارديولا يدرب باستمرار هذا النوع من الفرق، ربما في دورتموند كان بإمكاننا الفوز بمزيد من الألقاب، لو لم يكن بيب يُدرب في بايرن ميونخ".

وواصل كلوب حديثه: "الآن الأمر متشابه إلى حد كبير، تخيل لو لم يكن هنا، فربما كان بإمكاننا الفوز بلقب دوري آخر على الأقل، لكني لست هكذا والحمد لله على ذلك، أنا سعيد تمامًا بوضعنا وبما وصلنا إليه".

يذكر أن ليفربول سيواجه مانشستر سيتي كذلك في يوم 16 أبريل، عندما يسافر الفريقان إلى ملعب "ويمبلي" لخوض نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

أخبار ذات صلة