غوارديولا يرد بسخرية على سبب فشله في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا في آخر 10 مواسم - El botola - البطولة

غوارديولا مدرب مانشستر سيتي

غوارديولا يرد بسخرية على سبب فشله في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا في آخر 10 مواسم

ف.ع (البطولة)
04 أبريل 2022على الساعة13:45

رفض مدرب "" انتقاد فريق الإسباني، عشية المواجهة التي ستجمع بين "السكاي بلوز" و"الروخي بلانكوس"، لحساب ذهاب ربع نهائي

وأصر المُدرب الكتلوني على أنه لا يريد الخوض في نقاش حول أسلوب كرة القدم الأفضل، وتطرق للإشادة برجال "دييغو سيميوني" وأفكاره في عالم كرة القدم.

وصرح جوارديولا في المؤتمر الصحفي قبل المواجهة قائلاً: "لن أتحدث ثانية واحدة عن هذه المقارنات الغبية، الكل يحاول الفوز بالمباريات، إذا فازوا، فسيكونون على حق، وإذا فزنا، فنحن على حق".

ثم أضاف: "هناك الكثير من الأساليب في هذه اللعبة، وكلها تعتمد بشكل أساسي على جودة اللاعبين، هذا الفريق هو بطل إسبانيا، وهناك اعتقاد خاطئ حول طريقة لعب سيميوني، إنه أسلوب هجومي أكثر مما يعتقد الناس، فقط هو لا يريد المخاطرة في المباريات، لكنهم جيدون جدًا في الثلث الأخير".

وواصل حديثه: "إنهم قادرون على منافسة أي فريق، ويعرفون كيفية اللعب في كل أوقات المباراة، أرى أن الآتليتي فريق غني جدًا من الناحية التكتيكية، ما الذي يمكننا فعله لإزعاجهم؟ هذا ما سنفعله غدًا والأسبوع المقبل".

وعندما قال أحد الصحفيين لبيب غوارديولا إنه يفرط في التفكير عندما يتعلق الأمر بدوري أبطال أوروبا، وافق المُدرب الإسباني على رأيه بسخرية.

وأجاب قائلاً: "في دوري الأبطال، أفكر دائمًا كثيرًا، ولهذا السبب حققت نتائج جيدة جدًا في المسابقة".

ثم تابع: "لهذا السبب أفرط في التفكير وأبتكر تكتيكات غبية، الليلة سأجد الإلهام وأقوم بتكتيكات مذهلة للمباراة، سنلعب بـ 12 لاعبًا غدًا!"

أخبار ذات صلة