المصري خالد الغندور: "وقوع الأهلي في مواجهة الترجي التونسي أفضل بكثير من الرجاء أو الوداد.. إنهما يملكان جماهير حماسية وقوية" - El botola - البطولة

المصري خالد الغندور: "وقوع الأهلي في مواجهة الترجي التونسي أفضل بكثير من الرجاء أو الوداد.. إنهما يملكان جماهير حماسية وقوية"

م.ذ (البطولة)
04 أبريل 2022على الساعة17:50

اعتبر الدولي المصري السابق، خالد الغندور، أنه يتمنى تفادي المصري لفريقيْ و الرياضييْن ضمن ربع نهائي ، والذي ستُجرى مراسم قرعته، غدا الثلاثاء، في العاصمة المصرية القاهرة.

وقال الغندور إنه يرى أن وقوع الأهلي أمام التونسي يظل أفضل من الاصطدام بالرجاء أو الوداد، ذلك أن هذيْن الأخيريْن مُتسلِّحان بدعم جماهيري قوي يملأ جنبات "المركب الرياضي محمد الخامس" في مبارياتهما.

وأوضح المتحدث نفسه قائلاً، في حديثٍ ضمن إذاعة "أون سبورتس"، بالقول: "أعتقد أن مواجهة الترجي التونسي هي أفضل للأهلي، مقارنةً بالاصطدام مع الوداد والرجاء الرياضييْن، خاصة أن الترجي لن يخوض الدور القادم بحضور جماهيره".

وتابع لاعب الزمالك سابقاً: "مواجهة الوداد أو الرجاء ستضع الأهلي في موقف صعب، ذلك أن الفريقيْن المغربييْن مدفوعان بمساندة جماهيرية كبيرة في ملعبهما، وذلك ما رأيناه في المباريات الأخيرة".

وأنهى الفريقان المغربيان دور المجموعات في الصدارة، وبذلك سينازل الرجاء في دور الثمانية الأهلي المصري أو شباب بلوزداد الجزائري أو بيترو أتلتيكو الأنغولي، أما الوداد فهو مرشح لملاقاة الأهلي أو شباب بلوزداد أو وفاق سطيف.

أخبار ذات صلة